الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري

سمير سامى عنان رئيسًا لحزب مصر العروبة

سمير سامى عنان رئيسًا لحزب مصر العروبة
سمير سامى عنان رئيسًا لحزب مصر العروبة


انتخبت اللجنة التأسيسية لحزب مصر العروبة الديمقراطى الدكتور سمير سامى عنان رئيسًا للحزب، وكانت اللجنة التأسيسية للحزب قد انعقدت لاختيار رئيس للحزب من بين الذين ترشحوا لهذا المنصب وبعد إجراء عملية التصويت أعلن اللواء فتحى عمار وكيل المؤسسين فوز الدكتور سمير سامى عنان برئاسة الحزب بأغلبية الأصوات.
يذكر أن الدكتور سمير سامى عنان خريج كلية التجارة جامعة القاهرة وحاصل على درجة الدكتوراه فى إدارة الجودة وهو نائب رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى للعلاقات العربية والدولية ومتزوج وأب لابن وبنت هما سامى وچنا.وفى تصريح  خاص لروزاليوسف أكد المستشار هانى سيف آحد المؤسسين أن انتخاب الدكتور سمير سامى عنان رئيسًا للحزب إشارة واضحة إلى أن أصحاب اتخاذ القرار فى الحزب هم الشباب.. وأن حزب مصر العروبة الديمقراطى يفتح المجال أمام القاعدة الشبابية العريضة لتعبر عن رؤيتها وتصورها فى تنمية وبناء الوطن.
كما أكد اللواء فتحى عمار وكيل المؤسسين أن الحزب يملك هيئة برلمانية تعمل بالتوازى مع الكوادر وقواعد الحزب فى جميع المحافظات.
وأن الحزب يتواصل مع كافة القوى المدنية والكوادر الشبابية لتكوين كتلة قوية للحزب داخل برلمان 2015 وأضاف أن الحزب مازال يدرس فكرة الانضمام إلى أحد التحالفات الانتخابية أو القوائم الوطنية المطروحة على الساحة السياسية.
مشددًا على أن هناك العديد من الشخصيات صاحبة الشعبية الطاغية فى مختلف الدوائر أعلنت خوض انتخابات مجلس النواب القادم على قائمة حزب مصر العروبة الديمقراطى.∎