الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري

افتتاح مقار جديدة فى الإسكندرية.. وثيقة عهد من عمال مصر حملة المرشح الرئاسى «عبدالفتاح السيسي» بين «الناس» فى كل مكان داخل مصر وخارجها

 شعلة نشاط وحجم أعمال كبير جدًا.. هذا حال الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى استعدادًا لانتخابات الرئاسة المصرية المقرّر لها أول الشهر المقبل.. العاملون بالمالية والضرائب والجمارك يتقدمون بوثيقة عهد ووعد للمرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى..



 

تَقدَّم العاملون بالمالية والضرائب والجمارك بوثيقة عهد ووعد للحملة الرئاسية للمرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى، تحمل فى طياتها آمال وطموحات العمال خلال المرحلة المقبلة.

قدّم الوثيقة النائب عادل عبدالفضيل، رئيس النقابة العامة للعاملين بالمالية والضرائب والجمارك، رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، إلى المستشار محمود فوزى، رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى.

وأهم ما جاء فيها:

وثيقة عهد ووعد من العاملين بالمالية والضرائب والجمارك

تتشرف النقابة العامة للعاملين بالمالية والضرائب والجمارك، أن تتقدم للحملة الرئاسية لفخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، بوثيقة عهد ووعد باسمها وباسم العاملين بالقطاعات الثلاثة، تحمل فى طياتها آمال وطموحات العمال خلال المرحلة المقبلة..

وقد قرّرت النقابة العامة تقديم هذه الوثيقة، بعد أن أعلن السيد المستشار محمود فوزى رئيس الحملة الانتخابية للسيد الرئيس بأن الحملة ستوقّع وثيقة مع النقابات ترسم من خلالها طبيعة العمل فى المستقبل.

وتؤكد النقابة العامة للعاملين بالمالية والضرائب والجمارك، أن لديها الثقة الكاملة فى انحياز السيد الرئيس لعمال مصر، وتحقيق كل ما يصبو إليه من تقدُّم لهذه الفئة التى تزيد على الثلاثين مليون عامل فى كافة قطاعات الدولة، استمرارًا لمسيرته المشرفة مع عمال مصر عن الفترة الماضية، وعلى أن تكون الفترة المقبلة بدءًا من 2024 عام التفاؤل والأمل والعمل والتحديات لاستكمال مسيرة التنمية من أجل مستقبل أفضل، وحياة كريمة تنقل مصر نقلة حضارية تكتب فى تاريخ أمتنا الحديث.

 حملة للمرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى تستقبل وفدًا من نقابة العاملين بالسياحة

كما استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى السيد عبدالفتاح السيسى، بمقرها الرئيسى بمحافظة القاهرة وفد النقابة العامة للعاملين بالسياحة، برئاسة محسن محمد رئيس النقابة.

وكان فى استقبال الوفد المستشار محمود فوزى رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى، وفِى إطار اللقاء رحّب المستشار بالوفد والزيارة، وقال «فوزى» إن المرشح الرئاسى حقق العديد من الإنجازات التى انعكست بشكل إيجابى على السياحة، أولها تحقيق الأمن والأمان الذى يعتبر عنصرًا مُهمًا من عناصر الجذب السياحى الذى عانى كثيرًا منذ عام 2011 وازدادت معاناته فى ظروف جائحة كورونا، لكن الأرقام والإحصائيات تؤكد أن عام 2022 كان أعلى إيراد سياحى لمصر فى تاريخها، وهذا يُحسَب للقيادة السياسية، كما اهتم المرشح الرئاسى أيضًا بالعاملين فى مجال السياحة، إذ قدّم دعمًا غير مسبوق للعمالة غير المنتظمة، وقام بعمل أول منظومة لمَد الحماية الاجتماعية لهم ولحفظ  حقهم  فى حياة كريمة والحصول على معاشات وتأمينات، كما أولى اهتمامًا بالغًا بقطاع السياحة لما له من أثر إيجابى فى الدخل القومى المصرى،  واهتم بتطوير البنية التحتية، فضلاً عن توفير المرافق والخدمات، وإقامة المشروعات فى كل محافظات الجمهورية. 

 رئيس حملة السيسى بعد افتتاح مقر الإسكندرية: فروع للحملة فى جميع المحافظات

وفى إطار سعى الحملة للتواجُد فى جميع محافظات مصر افتتحت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى مقرها الفرعى للحملة الانتخابية بمحافظة الإسكندرية، برئاسة المستشار محمود فوزى رئيس الحملة الانتخابية، وبحضور وسام صبرى المدير التنفيذى للحملة الرسمية وهيئة مكتب الحملة المركزى وهيئة مكتب محافظة الإسكندرية.

وفى بداية الافتتاح قامت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى بجولة تفقدية للتجهيزات اللوچيستية للمقر، مثمّنين على التجهيزات استعدادًا للانتخابات الرئاسية 2024.

وقال المستشار محمود فوزى رئيس الحملة، إنه من المقرّر افتتاح فروع للحملة فى جميع محافظات الجمهورية.. مُعَبّرًا عن سعادته بافتتاح المقر بمحافظة الإسكندرية وموجهًا الشكر لكل مُحب وداعم للمرشح.. مشيرًا إلى أن هذا المقر منصة وقِبلة لكل المصريين. 

وفى السياق نفسه؛ أكد رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسى السيد عبدالفتاح السيسى، أن الحملة مرنة تعتمد على المشاركة الشعبية الواسعة، وجامعة لكل المصريين، وأن المرشح الرئاسى معروف بإنجازاته ومواقفه القوية.. مشيرًا إلى أن ما حدث فى الشهر الماضى ألقى بظلاله على مسار العملية الانتخابية وتحديدًا القضية الفلسطينية.. مؤكدًا ان القضية الفلسطينية لم تتخذها الحملة قضية انتخابية؛ بل هى قضية إنسانية ووطنية.. مشيرًا إلى أن المرشح اتخذ الإجراءات التى تحتّم عليه الواجب الوطنى،  فمنذ اللحظة الأولى عبّر عن رفضه لتصفية القضية الفلسطينية ورفض التهجير القسرى لسيناء ورفض سياسات العقاب الجماعى..  المرشح كان سببًا مُهمًا ورئيسيًا لإيضاح الصورة على المستوى الإقليمى والدولى.

وأكد المستشار محمود فوزى، أن أبواب الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى،  مفتوحة لكل مؤيد ومُحب للمرشح الرئاسى.