الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري

«نبى الرحمة» لماذا لا يتبنى مهرجان الموسيقى العربية تقديمه

«نبى الرحمة» لماذا لا يتبنى مهرجان الموسيقى العربية تقديمه
«نبى الرحمة» لماذا لا يتبنى مهرجان الموسيقى العربية تقديمه



 
يحمل أوبريت «نبى الرحمة» الذى تحمس له مجموعة من الشباب للرد على الفيلم المسىء للرسول أكثر من رسالة بعد أن ملأ الكبار الدنيا صخبا وضجيجا عبر وسائل الإعلام للرد على الفيلم المسىء للرسول ولم يفعلوا شيئا أولها أنه العمل الغنائى الوحيد الذى تبنى مهمة الرد على الإساءة وبالجهود الذاتية وبدون تمويل من أحد أما الرسالة الثانية أن الذى وضع توزيعه الموسيقى هو الفنان مينا يوسف وكان من أبرز المتحمسين لتنفيذه وهو أكبر رد على مشعلو الحرائق ومثيرى الفتن الطائفية بدون أجر مع ملحنه الشاب ممدوح صلاح.
 

 
الأوبريت اندفع للمشاركة فيه متبرعا عدد من الأسماء اللامعة فى مقدمتهم نادية مصطفى وأحمد إبراهيم وطارق فؤاد وهشام الجخ وطارق عبدالحليم والمطربة المغربية كريمة والمطربة الواعدة نسمة محجوب وحبيبة ممدوح وهو من تأليف سيد الشاعر وأحمد عبود وهانى فؤاد وعمرو رشيد تحت إشراف فنى من طارق الجباس.. والجميع قرر التبرع بإيرادات حفلاته للجمعيات الإسلامية.
 

 
 
نبى الرحمة بعد تسجيله يسعى فريق العمل المشارك فى تصويره هذا الأسبوع لإذاعته فى المحطات الفضائية و«روزاليوسف» بعد أن تابعت تجهيزه تهدى الأوبريت إلى المسئولين عن مهرجان الموسيقى العربية المقرر انطلاقه الخميس المقبل وفى مقدمتهم رئيس الأوبرا د.إيناس عبدالدايم ود.رتيبة الحفنى والإعلامى وجدى الحكيم، فالعمل يستحق فعلا الرعاية والتدعيم وفى حاجة أيضا إلى نظرة المسئولين فى التليفزيون المصرى الذى التزم الصمت وأيضا إهتمام وزير الإعلام صلاح عبدالمقصود قبل أن تخطفه القنوات الفضائية التى تترقب انتهاء تصويره.
الأوبريت «نموذج» رائع للأعمال الجماعية التى تحمل رسالة كما يحمل شعار «صنع فى مصر» بموسيقاه الشرقية الأصيلة التى صنعها الملحن ممدوح صلاح وهو بالمناسبة أحد أبناء فرقة أم كلثوم للموسيقى العربية وأحد تلاميذ د.رتيبة الحفنى المسئولة عن مهرجان الموسيقى العربية.. اللهم بلغت اللهم فاشهد.