الأحد 7 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري

عماد متعب على أبواب الزمالك يناير القادم

عماد متعب على أبواب الزمالك يناير القادم
عماد متعب على أبواب الزمالك يناير القادم


دخل مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك فى مفاوضات جادة مع عماد متعب مهاجم الأهلى تمهيدا لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير القادم، وذلك بعد أزمته الأخيرة مع حسام البدرى المدير الفنى للأهلي.
وكانت أزمة قد نشبت بين عماد متعب وحسام البدرى بعدما قام الأخير باستبعاد اللاعب من إحدى تقسيمات الفريق ، وهو ما دفع متعب للتعبير عن غضبه بقوله «إنت مصدق نفسك»، ليغادر بعدها اللاعب المران مباشرة.
وقام مرتضى منصور بإجراء اتصال هاتفى باللاعب وعرض عليه فكرة الانضمام للزمالك خاصة أن باسم مرسى مهاجم الفريق أصبح على بعد خطوات قليلة من الرحيل للاحتراف الخارجي، وهو ما سيعطى متعب فرصة أكبر للظهور بتشكيلة الفريق وإثبات جدارته.
من جانبه يرفض متعب فكرة الانضمام للزمالك والتى ستقضى على شعبيته وتاريخه الطويل الذى صنعه فى الأهلى منذ أن كان لاعبا بقطاع الناشئين بالقلعة الحمراء، إلا أنه على الرغم من ذلك حاول بعض المقربين من اللاعب إقناعه بقبول عرض الزمالك والذى سيعيد له الهيبة من جديد والتأكيد على قدرته على استكمال مشواره داخل المستطيل الأخضر.
وقام رئيس الزمالك بتقديم بعض الإغراءات المالية لمهاجم الأهلى لإقناعه بالموافقة على عرضه بالانتقال للزمالك والتى يرى فيها مرتضى منصور الرد القوى على صفقة ضم الأهلى لمؤمن زكريا قبل موسمين، لما يمثله عماد متعب من قيمة كبيرة فى الملاعب المصرية، إلا أن اللاعب رفض منح رئيس الزمالك رده النهائى انتظارا لما ستسفر عنه الأيام القادمة ولكنه أبدى للمقربين منه إمكانية الانتقال للزمالك خلال الفترة القادمة والتى ستكون بمثابة الرد الفعلى على التجاهل الذى يلاقيه اللاعب من مسئولى الأهلى فى آخر عامين له بالقميص الأحمر. 