الأربعاء 22 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري

حق الشعب

حق الشعب
حق الشعب


 عمليات «حق الشهيد» التى تدور رحاها على أرض سيناء لتطهير أجمل بقاع الأرض من الإرهاب، هى حق الشعب فى الثأر لدماء أبطاله الطاهرة التى سالت على يد الغدر ودعاة الهدم، تطهير سيناء هو الخطوة التى تسبق التنمية، تحية إعزاز وتقدير لأبطال القوات المسلحة والشرطة الذين يخوضون أشرف معارك الدفاع عن الوطن «عودتمونا على العبور».
 خلية العريش التى تقوم بعمليات غادرة ثم تختفى بين السكان تتطلب مزيدا من الجهد واليقظة لاصطياد خفافيش الظلام ونتمنى قريبا الإيقاع بخلية الشر، رحم الله شهداءنا وألهم ذويهم الصبر، «الدم غالى والوطن غالي».
 المهندس إبراهيم محلب رجل وطنى مخلص اجتهد قدر استطاعته وإن خذله بعض الوزراء، إلا أنه فى كثير من الأحيان نشعر بإصابة الرجل بالإعياء من كم الجهد الذى يبذله وأتوقع عودته لرئاسة وزراء مصر خلال سنوات قليلة.
 الشعب يعلق آمالاً وطموحات على الحكومة الجديدة ويتمنى المواطن الشعور بخدمات أفضل تليق بشعب قام بأعظم ثورة فى تاريخ الإنسانية ثورة 30 يونيو وتخفيف معاناته من لهيب الأسعار.
 من حق الشعب الكشف عن كل من تآمر ومن خان ومن باع، نتمنى فتح القضية 250 لمعرفة كل الخيوط والأطراف، لابد من الحساب وإنفاذ القانون.
أنا لست متفائلاً مثل كثيرين بمجلس الشعب القادم، وأتوقع حله فى غضون شهور قليلة، فنحن فى أولى الخطوات نحو الديمقراطية، وأتمنى ما أتوقعه لا يحدث وهذا يتوقف على الاختيار فى الانتخابات القادمة.