الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري

كـشـــف المسـتــور

كـشـــف المسـتــور
كـشـــف المسـتــور


∎ غيبوبة الإعلام أقل ما يوصف به العديد من الصحف والفضائيات فى الآونة الأخيرة من خلال التركيز فقط على كل ما هو سلبى والتعمد فى إغراق القارئ أو المشاهد فى تفاهات الأمور بعيدا عن إنجازات حقيقية وسريعة تحققها الدولة على المستوى الاقتصادى والسياسى، ماذا يهم الفقراء فى وطننا وما أكثرهم بقضية بطلة الكليب الخليع أو المتحولات جنسيا وغيرها من قضايا التفاهة لوطن يعيش حالة حرب حقيقية وفى حاجة ماسة وضرورية لإعادة البناء.
∎ تعظيم سلام لجمعية الأورمان وجمعية اسمعونا فى أمل لما يقدمونه من مشاريع وبناء ومساعدة لأهالينا فى قرى الصعيد التى عانت عقودا من الإهمال.
∎ ما يقوم به السفير البريطانى فى القاهرة أمر مشبوه يستحق التوقف أمامه، والحديث عن إعادة إدماج الجماعة الإرهابية فى المجتمع والمصالحة خيال واستفزاز ونوع من العبث بالأمن القومى وعلى نقابة الصحفيين اتخاذ موقف حازم من الزملاء الذين شاركوا فى لقاء السفير الأشبه بالمؤامرة.
∎ الذين يطالبون بإلغاء أو تأجيل أحكام الإعدام لثلاث سنوات فى ظل الظروف التى تمر بها مصر إما متآمرون أو فى غيبوبة (اصمتوا يرحمكم الله).
∎ ما يقوم به الزميل (عبدالرحيم على) عمل وطنى لكشف الوجوه القبيحة من رجال الأعمال أدعياء الوطنية أصحاب الفضائيات، ويكشف كيف يحركون صبيانهم فى الفضائيات من أصحاب السبوبة من أجل المصلحة ومش مهم الوطن، كشف المستور جاء فى توقيت بالغ الأهمية لتتساقط الأقنعة قبل الانتخابات.. ضربة معلم.
∎ نشاط ملحوظ للطابور الخامس فى الآونة الأخيرة فى الداخل والخارج لكن هيهات الشعب حسم أمره ومصر تنطلق ولن تعود للخلف.. موتوا بغيظكم.∎