السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري

«صاحبة السعادة» مع كريس المصرى وأيامنا الحلوة بمهرجان العلمين أكـــبر حفـــل «ماجيك شو» فى الشرق الأوسط

تشارك الإعلامية إسعاد يونس ضمن فعاليات مهرجان العلمين «العالم علمين»، والمقام حاليًا بمدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالى.



ومن المقرر أن تقام فعالية ضخمة اليوم السبت يشارك فيها بجانب الإعلامية إسعاد يونس كل من الساحر كريس المصرى، وفرقة «أيامنا الحلوة» فى ليلة ساحرة، تضم العديد من الفقرات الشيقة والترفيهية على خشبة المسرح.

 

وأعلنت إدارة مهرجان العلمين الجديدة عن مشاركة الساحر كريس المصرى، المعروف بخفة يده، فى العرض الترفيهى المقرر إقامته اليوم السبت. 

ويشمل حفل الـ«ماجيك شو» خلال فعاليات مهرجان العلمين الجديدة عرضًا ضخمًا لكريس المصرى ومشاركة فرقة «أيامنا الحلوة»، بالإضافة إلى فقرات ترفيهية على خشبة المسرح.

وتغنى النجمة إسعاد يونس، مع فرقة أيامنا الحلوة مجموعة من أحلى أغانى الصيف، كما يقوم الساحر كريس المصرى بتقديم مجموعة من العروض السحرية تعد الأكبر فى الشرق الأوسط.

واشتهرت فرقة أيامنا الحلوة بعد ظهورهم لأكثر من مرة مع إسعاد يونس وبرنامج صاحبة السعادة، وتقديم عدد من الأغانى الشهيرة أثناء استضافتها لهم من بينهم ميدلى «الإعلانات»، أغنية «جدو عبده»، أغانى فوازير «جيران الهنا» وغيرهما من الأغانى التى ارتبط بها الجمهور، كذلك قدموا إنشادًا دينيًا وبعض الأغانى الحديثة، ومن المتوقع أن تضم حفلتهم الجديدة تنوعًا فى الأغانى بين الحديث والقديم. 

يذكر أن فرقة أيامنا الحلوة قد أسسها المايسترو محمد عثمان فى عام 2003 وتضم 20 مطربًا ومطربة وتخصصت فى تقديم طابع النوستالجيا لأشهر الأغانى والتترات والإعلانات القديمة بشكل غنائى مبهج، بجانب تقديم مختلف القوالب الموسيقية والألوان الغنائية، وقدمت الفرقة العديد من الحفلات الفنية الناجحة داخل وخارج مصر ولاقت استحسان وإشادة الجماهير.

وأتاح موقع شركة تذكرتى تذاكر ليلة «صاحبة السعادة فى العلمين مع كريس المصرى»، و«أيامنا الحلوة»، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، المقرر إقامته اليوم السبت فى أحد المسارح الضخمة بالعلمين الجديدة.

وجاءت فئات تذاكر أكبر ماجيك شو فى العلمين الجديدة كالتالى:

 • تذكرة VIP سعرها: 800 جنيه

 • تذكرة Platinum سعرها: 600 جنيه

 • تذكرة Gold سعرها: 400 جنيه

 • تذكرة Silver سعرها: 200 جنيه

ومن ضمن الحفلات المقرر إقامتها خلال المهرجان حفل النجمة نانسى عجرم والنجم راغب علامة والنجمة إليسا والموسيقار الكبير عمر خيرت والنجم أحمد سعد، الذى يقام الخميس المقبل، بالإضافة إلى إتمام التعاقد مع النجم الكبير مدحت صالح الذى قرر إحياء حفل ضخم بالعلمين الجديدة، ورحب بالتواجد كجزء من فعاليات المهرجان، بالإضافة إلى النجمة أنغام وحفل للفريق الغنائى كايروكى والفنانة الإماراتية بلقيس فتحى، والنجم أمين بوشار من المغرب.

وشهدت الأيام الماضية إقبالًا كبيرًا من جمهور مهرجان العلمين الجديدة على حجز تذاكر الحفلات الغنائية المقرر إقامتها خلال الفترة المقبلة، بعد النجاح الكبير الذى حققه حفل الفنان تامر حسنى، فى افتتاح حفلات المهرجان.

وحجز الجمهور أغلب تذاكر حفل الفنان أحمد سعد، المقرر إقامته الخميس المقبل، وذلك بأسعار تراوحت بين 250 و6500 جنيه للتذكرة الواحدة، إلى جانب حجز أغلب تذاكر حفل راغب علامة ونانسى عجرم، المقرر الجمعة المقبل، فى واحدة من أضخم حفلات الموسم.

وتستضيف مدينة العلمين الجديدة الحدث الترفيهى الأكبر فى عالم الترفيه بالشرق الأوسط، وبدأت أولى فعالياته الخميس 13 يوليو الجارى، ويستمر طوال موسم الصيف ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

ويضم المهرجان الذى يستقبل مليون زائر من جميع أنحاء الوطن العربى العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، إلى جانب معارض وعروض ترفيهية فى أول وأكبر وجهة إقليمية سياحية وترفيهية متكاملة بمدينة العلمين الجديدة حيث يشارك فرق واتحادات دولية لرياضات مختلفة بأحداث المهرجان الرياضية، بالإضافة إلى حفلات غنائية تاريخية لأبرز الفنانين من الوطن العربى وعلى المستوى الدولى.

وتقدم مدينة العلمين الجديدة تجربة سياحية شاملة من خلال المنطقة الشاطئية والمنطقة التاريخية والمدينة الثقافية والتى تعرف بمدينة الفنون، والتى تحتوى على أوبرا وقاعات تدريب ومجمع سينمات ومسرح رومانى مكشوف للحفلات والعروض الموسيقية مجهز بأحدث تقنيات الصوت، ومجمع استديوهات ومتحف ومكتبة ثقافية، بالإضافة إلى مبنى تنمية المهارات البدوية الموجودة فى المنطقة للحفاظ على الطابع التراثى لمدينة العلمين.