الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري

عمر جابر ينتقل للدورى الإنجليزى عن طريق بوردو الفرنسى

عمر جابر   ينتقل للدورى الإنجليزى عن طريق بوردو الفرنسى
عمر جابر ينتقل للدورى الإنجليزى عن طريق بوردو الفرنسى


ينوى نادى بوردو الفرنسى تقديم عرض رسمى لنادى الزمالك خلال الساعات القليلة القادمة لضم عمر جابر لاعب خط وسط الفريق بقيمة 400 ألف يورو، وذلك بعد نجاح اللاعب خلال فترة المعايشة التى يقضيها حاليا بفرنسا.
وكان اللاعب قد سافر لفرنسا بعد موافقة الجهاز الفنى للفريق بقيادة البرتغالى جيسوالدو فيريرا للخضوع لفترة معايشة بنادى بوردو الفرنسى التى نجح خلالها اللاعب فى إثبات قدراته الفنية ليقرر الجهاز الفنى ومجلس إدارة نادى بوردو التعاقد مع اللاعب وبدء المفاوضات الرسمية مع مجلس إدارة نادى الزمالك.
وكشف مصدر مقرب من اللاعب أن النادى الفرنسى ينوى إرسال عرض رسمى بقيمة 400 ألف يورو كعرض مبدئى لضم اللاعب الدولى على أن تتم زيادة العرض المالى ليصل إلى 450 ألف يورو فى حال طلب المجلس الأبيض زيادة العرض.
وعلى الرغم من إعجاب مسئولى النادى الفرنسى بإمكانات اللاعب وحرصهم على إتمام التعاقد معه فإن «روزاليوسف» علمت من مصادر مقربة من عمر جابر أن خطوة انتقال عمر جابر للدورى الفرنسى تعد خطوة انتقالية، حيث يرغب اللاعب فى الاحتراف بالدورى الإنجليزى عن طريق كريستال بالاس أحد أندية الدورى الممتاز بالدورى الإنجليزى.
ويرغب مسئولو نادى كريستال بالاس فى خوض عمر جابر تجربة احتراف مبدئية كخطوة انتقالية بالدورى الفرنسى، وذلك لتسهيل مهمة انتقاله فيما بعد للدورى الإنجليزى، حيث إن لوائح الاتحاد الإنجليزى تمنع احتراف عمر جابر بالدورى الإنجليزى مباشرة.. وذلك لعدة أسباب، يأتى فى مقدمتها أن يكون اللاعب المحترف منتخب بلاده ضمن تصنيف أفضل 52 منتخبا فى العالم وهو ما لا ينطبق على المنتخب المصرى الذى يحتل المرتبة 54 عالميا، هذا بالإضافة إلى أن يكون اللاعب قد شارك فى نسبة 75٪ من مباريات منتخب بلاده خلال آخر عامين إلا أن هذه الشروط لا يتم الاستناد لها فى حالة أن يكون اللاعب قد خاض تجربة احتراف سابقة فى أوروبا وهو ما يسعى مسئولو نادى كريستال بالاس لتوفيره عن طريق بوابة بوردو الفرنسى.