الأربعاء 22 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري

إلى متى الصبر على حماس؟

إلى متى الصبر على حماس؟
إلى متى الصبر على حماس؟


 قرار زيادة التعريفة الجمركية على السلع الترفيهية والسلع الكمالية تأخر كثيرًا لحماية منتجاتنا الوطنية ووقف نزيف إهدار العملة الصعبة.. أن تأتى متأخرًا أفضل من ألا تأتى.
 رغم الغضب والاستياء مما قام به ألتراس الأهلى جاءت مبادرة الرئيس التى استجاب لها الألتراس، فالآن الجميع مطالب بالبناء على المبادرة والاستجابة لنزع فتيل الاحتقان بفرض القانون على الجميع فهو طوق النجاة الوحيد حتى لا تصبح فئة خنجرًا فى ظهر الوطن.
 أبطال وزارة الداخلية تحية إعزاز وتقدير لجهاز صمد ولا يزال فى وجه المؤامرات التى تسعى بشتى الطرق لإسقاطه كما فعلت فى كثير من الدول المجاورة لنشر الفوضى وغياب الأمن ولن تنال منكم «بلالين» التافه والمغمور وقوفكم فى وجه الاحتلال الإنجليزى فى 25 يناير 1952 سيظل تاريخاً محفورًا بحروف من نور فى ذاكرة الوطن والمصريين.
 ما ذكره وزير الدفاع الإسرائيلى مؤخرًا عن أنفاق حماس الموجهة لمصر وزيارة مندوبى قطر وتركيا لقطاع غزة يدعو إلى التوقف أمامه كثيرًا فإلى متى الصبر على جماعة حماس الإرهابية؟
 شهداؤنا من أبطال القوات المسلحة والداخلية فى سيناء يرسمون بدمائهم لوحة لوطن آمن مستقر مضيء بالسلام والحرية، رحم الله شهداءنا وألهم ذويهم وأسرهم الصبر على فراق أحباء الوطن. 