الجمعة 4 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري

الزمالك يحدد ثلاثة ملايين يورو للاستغناء عن لاعبيه

الزمالك يحدد ثلاثة ملايين يورو  للاستغناء عن لاعبيه
الزمالك يحدد ثلاثة ملايين يورو للاستغناء عن لاعبيه


حدد مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور قيمة ثلاثة ملايين يورو كرقم مبدئى للاستغناء عن أى لاعب بالفريق للاحتراف الخارجى خلال فترة الانتقالات الصيفية أغسطس الجارى، وهو ما يراه المجلس الأبيض أقل قيمة يمكن أن يحصل عليه النادى نظير رحيل أى لاعب.
وقال أحمد مرتضى منصور إن مجلس الإدارة عانى الكثير لبناء فريق قوى يضم أفضل لاعبين فى مصر وأفريقيا وهو ما ظهر للجميع خلال الموسم المنقضى الذى حصل خلاله الفريق على لقب بطولة الدورى الممتاز ووصل للمربع الذهبى لكأس مصر ومثله لكأس الكونفيدرالية الأفريقية.
وتابع المتحدث الرسمى باسم النادى أنهم لن يقفوا حائلا أمام مستقبل أى لاعب ورغبته فى خوض تجربة الاحتراف شرط أن يتناسب العرض المقدم فنيا مع اللاعب نفسه وأن يحقق النادى استفادة مالية جيدة تتيح له توفير البديل.
وأشار نجل رئيس النادى إلى أن المجلس الأبيض حدد القيمة الأدنى للاستغناء عن أى لاعب وهى ثلاثة ملايين يورو مؤكدا أنه أقل ما يمكن أن يحصل عليه النادى للاستغناء عن أى من لاعبى الفريق للاحتراف الخارجى، وكان الكثير من العروض قد وصلت للاعبى الفريق خلال الفترة الأخيرة كان أبرزها عرض من نادى ساوثهمبتون الإنجليزى لحارس الفريق أحمد الشناوى بالإضافة لعرض نادى بوردو الفرنسى لعمر جابر، هذا فضلا عن بعض العروض الخليجية لبعض لاعبى الفريق أمثال حازم إمام وأيمن حفنى وأحمد توفيق.∎