الخميس 3 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري

مفاوضات سرية مع ربيعة وحجازى لحل الأزمة

مفاوضات سرية مع ربيعة وحجازى لحل الأزمة
مفاوضات سرية مع ربيعة وحجازى لحل الأزمة


تفجرت انقسامات داخل لجنة الكرة بالنادى الأهلى حول التعاقد مع صفقات دفاعية بعد إنهاء 4 صفقات هجومية من الطراز الرفيع، حيث يرى طاهر الشيخ وعبدالعزيز عبدالشافى أن دفاع المارد الأحمر بخير مع الثنائى سعد سمير ومحمد نجيب وبدلائهما شريف حازم الذى ظهر بمستوى رائع فى مباراة القمة وشريف عبدالفضيل الذى تم تجديد عقده منذ أيام، بالإضافة إلى لؤى وائل، ويريان أيضا أن شريف عبدالفضيل وشريف حازم لديهما مرونة تكتيكية كبيرة، حيث يمكن الدفع بهما على الرواقين الأيسر والأيمن الدفاعيين، خاصة إذا أراد المدير الفنى إيقاف جبهة الخصم، وهذا ما قام به شريف حازم فى مباراة القمة.
وأكدا أن الدورى المصرى لا يوجد به مدافعون على مستوى عالٍ بعد رحيل مدافع الجونة عمرو طارق لريال بيتيس الإسبانى، وعدم قناعتهما بأبرز المدافعين فى الوقت الحالى وهما رجب نبيل مدافع وادى دجلة ومحمود علاء مدافع حرس الحدود.
أما وليد صلاح الدين وعلاء عبدالصادق فيريان أنه لابد من التعاقد مع مدافعين كبار خاصة مع اهتزاز مستوى محمد نجيب وبطئه فى التغطية وعدم قناعتهما بمستوى لؤى وائل أو شريف عبدالفضيل وشريف حازم، حيث يفضلان إعارته ليكتسب مزيدا من الخبرات.
كما أن المنافسة المحلية تختلف تماما عن المنافسة الأفريقية مع طموح النادى فى تحقيق لقب الكونفيدرالية للسنة الثانية على التوالى، والعودة للمنافسة على دورى الأبطال الموسم المقبل تتطلب خطوطا دفاعية قوية وبدلاء لا يقلون قوة عنهم.
وعلمت «روزاليوسف» أن هيثم عرابى مدير التعاقدات والعلاقات الخارجية بالنادى تحدث هاتفيا مع أحمد حجازى وعرض عليه إمكانية ارتداء الفانلة الحمراء الموسم المقبل ورحب حجازى بذلك، وقال إنه خلال أيام سيحسم موقفه مع فريق فيورنتينا بعد عقد جلسة مع مدرب الفريق الجديد باولو سوزا الذى صرح فى وقت سابق بأنه معجب بقدرات الدولى المصرى وينوى الاعتماد عليه الموسم المقبل، إما بالعودة لمصر أو البقاء فى الفيولا بعد رفضه تجديد الإعارة مع فريق بيروجيا الذى يلعب فى القسم الثانى.
وتلقى عرابى وعدا من لاعب الفيولا بعدم التفاوض مع أى مسئول من ناد آخر داخل مصر.
كما يرغب علاء عبدالصادق المشرف العام على قطاع الكرة بالنادى بالتعاقد مع رامى ربيعة بعد أن شطب اسمه نادى سبورتنج من قائمة الفريق فى الموسم الجديد، حيث تحدث معه وأقنعه بحاجة النادى له، وأكد له أن إدارة النادى لن تمانع فى السماح له بتكرار تجربة احترافه فى أوروبا مرة أخرى حال وصول عروض مناسبة وأن حلمه فى التألق فى أوروبا لايزال قائما.
وطلب عبدالصادق من ربيعة عدم الإدلاء بتصريحات تفيد بوجود مفاوضات معه من النادى الأهلى فى وسائل الإعلام لحين انتهاء المفاوضات مع نادى سبورتنج لشبونة.∎