الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري

كورة شراب

بيان النادى الأهلى بخصوص أزمته مع قناة النادي، يدل على أن هناك معركة خفية لفرض كل طرف سطوته وسيطرته والجماهير هى من تدفع الثمن، حرب إذا استمرت ستسفر عن خسائر كبيرة للطرفين، أتمنى ضبط النفس وحل الأزمات فى الغرف المغلقة وليس على الملأ.



 

دورى الصحفى يمنعنى أن أكتب رأيى فى تلك الأزمة من جانب واحد أو الانحياز لطرف عن الآخر، دورى هو تحليل الموقف وإضاءة الطريق لأطراف الأزمة لمحاولة حلها ,خاصة أن النادى الأهلى كيان كبير لا يستهان به ,فلذلك رسالتى للطرفين أن يوحدا صفوفهما وينحيا أى خلافات جانبا لأن النتيجة لن ترضى الجميع قد تصل لانهيار منظومة الإعلام فى الأهلى.

 

أخيرًا بخصوص تلك الأزمة ومن قبلها تراجع مستوى فريق الكرة ومن قبلها أزمة نهائى أمم إفريقيا وغيرها من الأزمات السبب الأساسى هو مجلس الإدارة، لا أدرى ماذا حدث لهذا المجلس، أول مرة أرى هذا التخبط داخل النادى الأهلى، يجب على الكابتن الخطيب وضع النقاط على الحروف قبل فوات الأوان، خاصة أن الجمهور لن يصبر كثيرا. 

 

أمير مرتضى منصور أثبت فى ولايته الثانية أنه مدير كرة ناجح، رغم علمى بالخلافات  الداخلية داخل الفريق وعدم التوافق بينه وبين المدير الفنى بسبب بعض تصرفات الرجل البرتغالى إلا أنه نجح فى غلق جميع الأبواب فى وجه من يحاول هدم الفريق وبذكاء شديد أحتوى الفريق واللاعبين فرأينا جميعا الاستقرار الفنى والإدارى الذى يعيشه الزمالك الذى سيمنح الدورى متعته حتى نهاية الموسم.

 

الأفكار التى طرحها روى فيتوريا المدير الفنى الجديد لمنتخب مصر لمتابعة كل كبيرة وصغيرة تخص كرة القدم المصرية تدل على أنه صاحب فكر جاد وخطة واضحة لتحقيق أهدافه التى جاء من أجلها، أتمنى أن يكون الاتحاد المصرى لكرة القدم على قدر من المسئولية والنظام لمساعدة الرجل وتذليل جميع العقبات لتحقيق حلمه وأحلام المصريين.

 

من يحسم الدورى هذا الموسم، الجماهير ترى أن الدورى ما زال فى الملعب رغم صعوبته وكل فريق ينحاز إلى القميص الذى يشجعه ويرى أنه الأحق والأقرب للقب، لكن الموسم الحالى مختلف ومن سيحسم اللقب هو صاحب الاستقرار والتركيز والاستمرارية حتى إن كان فريقا خارج القطبين.