الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري

كورة شراب

بدعوات وحب المصريين، صعد منتخب مصر إلى دور الستة عشر من كأس الأمم الأفريقية، أداء هزيل من وجهة نظرى، منتخب مصر المرعب يفوز بهدف فى كل مباراة مع كامل تقديرنا للخصوم التى أعتبرها ضعيفة، فى النهاية ألف مبروك فكرة القدم لا تعترف سوى بالفوز.



 

 

محمد صلاح عاد للمشاركة فى مباراة السودان عقب غياب دام 3 سنوات منذ انتهاء كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت فى مصر 2019، تحرك فى جميع الاتجاهات، محاولات مستمرة، صلاح إذا سلَّم قلبه مع المنتخب مثل بداياته سنقدم مستويات جيدة لأنه الملهم لزملائه وللجماهير التى تحبه.

 

 

 

عمر كمال عبدالواحد لاعب مميز، فهو أكثر لاعب لفت نظرى فى المنتخب خاصة أمام غينيا بيساو، يعرف مهامه جيدًا وينفذ دوره بحذافيره والأهم من ذلك الروح والطموح وهو ما جعله الأفضل بالنسبة لى أمام غينيا بيساو، أتوقع أن يستمر بنفس المستوى والطموح. 

عمر مرموش بلغة الكرة «حريف»، لكنه فى تقديرى يتسم بالأنانية، لاعب سريع ومهارى إذا وظَّف إمكانياته لخدمة زملائه ومساعدتهم ستظهر خطورته بشكل كامل، لا أعلم إذا كان الجهاز الفنى يتحدث معه بخصوص هذا الأمر أم لا، أتمنى أن يكون هناك حديث من الجهاز المعاون لتكتمل القوة الضاربة قبل دور الستة عشر.

 

 

 

لماذا عبدالله السعيد وأنت تعلم أنه تغيير لا بُد منه فى الشوط الثاني؟! أتمنى أجد إجابة قبل الدور المقبل، عبدالله لاعب كبير لكن هذه هى كرة القدم، أعتقد أن الأدوار المقبلة لا تحتاج لعبدالله ولن تسعفه لياقته على المشاركة فيها لكن الكلمة الأولى والأخيرة لمستر كيروش فى هذا الشأن وأتمنى أن يعى ما نقول قبل فوات الأوان.

 

 

 

كأس الأمم الأفريقية فى نسختها الحالية هى الأضعف والأغرب من وجهة نظرى، مفاجآت بالجملة ومنتخبات صغيرة تكشر عن أنيابها، من الواضح أن القارة السمراء ستشهد تغييرًا كبيرًا فى مجريات كرة القدم خلال السنوات المقبلة.