الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري

كورة شراب

الجميع اجتهد فى أزمة «كهربا» مع بيتسو موسيمانى، وبدأت رحلات البحث والتقصى عن مستقبل اللاعب، ولم يتطرق أحد إلى ذكاء المدير الفنى الذى اختلق الأزمة ليبتعد بالحديث عن تذبذب مستوى الفريق الذى أشاد به الجميع فى الجولة الأولى أمام الإسماعيلى رغم عدم قناعتى به لأن المستوى لا يحكم عليه سوى بالاستمرارية. 



  أنا شخصيًا أصبحت لا أعلم هل الكابتن حسين لبيب رئيس نادى الزمالك إدارى شاطر أم لا يصلح لإدارة نادى الزمالك، الدنيا ثارت والجمهور أعلن عن غضبه بسبب قرار خوض سوبر السلة بفريق 20 سنة، وأصبح الكابتن حسين لا يصلح لقيادة القلعة البيضاء، وقبلها بأيام نفس الرجل نال إشادة الجميع فى مواقف أخرى.. أزمة الجمهور الدائمة هى التعامل بالقطعة.

 

 

 

 

أحمد حسام عوض عضو اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة قرر تقديم استقالته من اللجنة قبل انتهاء مدتها المقرر لها يناير المقبل، الغريب بالنسبة لى هو أسباب الاستقالة والتى جاء فيها أنه اكتفى بما قدمه للكرة المصرية الموسم الماضى، تصدقوا بالله أنا معرفتش شكله غير لما قدم استقالته، «فمعرفش هو قدم إيه للكرة المصرية الموسم الماضي».

أتمنى خروج الكابتن محمود الخطيب لتوضيح بعض الحقائق بشأن خروج خالد الدرندلى من قائمته، ما هى الأسباب التى أدت إلى ذلك؟ ولماذا لم يتم الإعلان عنها بشكل واضح حتى الآن؟ وكيف ستسير الأمور حال فوز الدرندلى؟ طلبى هذا الهدف منه الحفاظ على صورة النادى الأهلى بعد تأزم الموقف وانقسام الجمعية العمومية التى وحّدها بيبو منذ أربعة أعوام. 

 

 

  تصريحات المهندس يحيى الكومى رئيس النادى الإسماعيلى الجديد لا تبشر بعودة القلعة العريقة إلى سابق عهدها، تصريحات عنترية تقترب إلى الصبيانية، كيف لرئيس نادٍ عقب فوزه بساعات أن يهاجم الجهاز الفنى وفريق الكرة، بدلًا من الحديث عن خطته وآليات تنفيذها لإنقاذ النادى العريق، عمومًا فرحتى الوحيدة بانتخابات الدراويش هى فوز زميلتى العزيزة نانسى القاضى بعضوية مجلس إدارة النادى متمنيًا أن يعينها الله على تلك المسئولية الكبيرة.. ربنا معاكى يا نانسي.

 

 

 

حالة الحب التى أراها بين جماهير سموحة أو أعضاء جمعيته العمومية والمهندس فرج عامر مثيرة للريبة بالنسبة لى، كيف كل هذا الحب ويخسر الرجل الانتخابات أمام شخص نسمع عنه لأول مرة؟! أعتقد أن المهندس فرج يحتاج إلى إعادة حساباته فى من حوله ليضع يده على الأسباب الحقيقية لخسارته الانتخابات، وفى النهاية ما حدث فى صالح نادى سموحة لأن تجديد الدماء مطلوب دائمًا.