الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري

كورة شراب

كل ما يتم تداوُله عن خوض المهندس «محمود طاهر»- رئيس النادى الأهلى السابق- انتخابات الاتحاد المصرى لكرة القدم غيرُ صحيح، المهندس «محمود» أعد قائمة كاملة بالفعل منذ ستة أشهُر، لكنه تراجَع بَعدها، فالرجل مشغول بشكل كبير الفترة الحالية بمتابعة الدورى الإنجليزى من المدرجات.. هذه معلومة وليست تخمينًا.



 

 

«أن تأتى متأخرًا أفضل من ألا تأتى».. هذه المقولة تنطبق على جلسة الاستجواب التى خضع لها «أحمد مجاهد»- رئيس اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة فى مجلس النواب-، هذه الجلسة شفت غليل الكثير من عشاق كرة القدم المصرية، كل التحية والتقدير للدكتور «محمود حسين» رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، وننتظر المحاسبة والانتصار للرياضة المصرية.

علامات التوتر فى لغة الجسَد تكشف الأكاذيب التى يحاول الآخرون إخفاءها، لغة الجسَد عِلْمٌ واسعٌ يمكنك دراسته لمعرفة كيفية التعامل مع الآخرين، إذا كنت مُهتمًا بدراسة لغة الجسَد عليك فقط متابعة فيديوهات «أحمد مجاهد»- رئيس اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة خلال استجوابه بمجلس النواب.

 

 

«أحمد دياب»- رئيس رابطة الأندية- فى الغالب رجل دائمًا ذهنه حاضر وحريص على التواصل مع الجميع للرّد على جميع الاستفسارات دون كلل رُغْمَ أعباء المسئولية، حتى الآن الرجل ومجلسه يقدمان نموذجًا مُشَرِّفًا قد يُحقق طموحات الشارع الرياضى، ننتظر التنفيذ على أرض الواقع لنثبت للجميع أن الكرة المصرية عادت الأقوَى والأفضل فى القارة «عندما تولى مسئوليتها المخلصون».

 

 

 

احترمتُ البرتغالى «نيلو فينجادا»- المدير الفنى للاتحاد المصرى لكرة القدم- لصراحته الشديدة عندما أكد أنه لم يتدخل فى رحيل «حسام البدرى» عن تدريب منتخب مصر، كنت أنتظر منه تكملة الجملة والاعتراف أنه لا يتدخل فى عمل اتحاد الكرة بشكل عام، ومن الوارد أنه يكاد يكون لا يعرف أنه المدير الفنى للاتحاد فى الوقت الحالى. 

إذا التقيت مع أى لاعب كرة وسألته عن مدى حبه للفريق الذى يلعب له، وطموحاته فى المستقبل ستجد إجابات نموذجية وشعارات رنانة بعيدة تمامًا عن الحقيقة، حتى جاء «رزاق سيسيه»- لاعب الزمالك وأحد أفضل اللاعبين الأفارقة بالدورى المصرى- ليكشف الجميع بعفويته غير الطبيعية عندما قال إن السبب الرئيسى لممارسته كرة القدم هو أن يوفر حياة كريمة فقط لأسرته.. أتمنى لك تحقيق ما تحلم به لك ولأسرتك وأهلاً بك فى بلدك الثانى مصر.