السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري

كورة شراب

ما هو تأثير التجديد للتونسى «فرجانى ساسى» على سعر برميل البترول فى سوق النفط؟! هذا هو السؤال المتبقى لاستكمال المسلسل المضحك الذى نعيشه على مدار الأسابيع الماضية بسبب تلك الأزمة. 



بقدر ما أضحكتنى «حجة» التجديد لفرجانى ساسى ستؤثر على «أوضة اللبس» بقدر أنها الحقيقة، تفاوُت الرواتب بين اللاعبين أمرٌ طبيعىٌ فى العالم كله ما عدا مصر، اللاعب المصرى معروف بقوّته وجبروته «ونفسنته»!.

كنت أنتظر من الكابتن «سيف زاهر» ممارسة مهنته كإعلامى واستغلال ظهور المهندس «أحمد مجاهد» معه ليسأله بلسان حال الناس عن بعض القرارات التى لا يعلم سببها سوى الله ومجاهد، لكن كابتن سيف «راجل طيب» يرفض إحراج ضيوفه وكأنه يستضيفهم فى صالون البيت!.

 

 

لست ضد انضمام محمود عبدالرازق (شيكابالا) للمنتخب ولم أرفض التصريحات التى قالت إنه أفضل لاعب فى مصر حاليًا، وأبديتُ إعجابى بتصريحات الكابتن «حسام البدرى» فى حق اللاعب، لكن هو فين المنتخب؟!

«جمال بلماضى» قرّر خوض مباريات ودّيّة مع منتخب الجزائر وفقًا للأجندة الدولية، ومنتخب تونس أيضًا قرّر خوض مباريات من أجل تحسين تصنيفهم فى الفيفا، أمّا الكابتن «حسام البدرى» فقرّر (يقبض) فقط!!

 

 

 

تصريح «عمر جابر» لاعب بيراميدز عبر المركز الإعلامى لناديه عن عدم وجود أزمات داخل الفريق بسبب شارة القيادة أكد لى أن هناك أزمة بسبب الشارة، جرَى العُرف فى كرة القدم أن نفى الشائعة يعنى تأكيدها وصحتها.

 

 

 

فى البداية لم أكن على قناعة بقدرة الكابتن «شوقى غريب» على قيادة المنتخب الأوليمبى ولكن العبرة بالنتائج والأداء، والرجل نتائجه حتى الآن مبشرة، لذلك أشفق على الرجل بسبب الإدارة الضعيفة التى تخاذلت فى توفير الإمكانات له قبل الحدث الذى ننتظره جميعًا.