الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري

كورة شراب

امنحونا أنا وزملائى نفس الواسطة التى منحتموها لمن اقتحموا ملعب مباراة مصر وجزر القمر لالتقاط الصور التذكارية مع محمد صلاح، ونعدكم وقتها أن نكون أقوى صحفيين فى الشرق الأوسط، كيف دخل هؤلاء الأشخاص للمنطقة المحرمة على أصحابها الحقيقيين؟!! 



الجميع تغنى بموقف الننى الإنسانى ولم يتحدث أحد عن صحوته الفنية، بالتأكيد موقف الننى ينم عن تربيته ونشأته، فهو يعلم جيدًا كيف سيكون أثر ارتداء الشارة على محمد صلاح، لكن لماذا لم يذكر أحد أن الننى أفضل «ديفندر» يسدد الكرة بدقة من خارج منطقة الجزاء خلال العشر سنوات الأخيرة.

 

 

 

شعرت بالحزن من تصريحات الكابتن حسام البدرى المدير الفنى لمنتخبنا الوطنى حول وجود حملات ممنهجة من بعض الإعلاميين لتشويه صورة الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى لأسباب شخصية، شعورى ليس سببه التصريحات، لكن بسبب صحتها للأسف.

بدأت أشعر بالعجز أمام تصرفات بعض المسئولين مع نادى الزمالك وآخرهم الاتحاد المصرى لكرة السلة، هل يعقل أن تمنحوا الفرصة لبعض المنتفعين والمتربصين بالترحم على أيام العهد البائد بالقلعة البيضاء؟! كفانا هدمًا.. الزمالك يحتاج دعم الجميع. 

 

 

 

حديث المهدى سليمان حارس بيراميدز عن «تجميده» لصالح شخص ما، أكبر دليل على فساد المنظومة الرياضية فى مصر، بيراميدز «ترس» فى آلة ضخمة مليئة بالتروس التالفة، المثير أن الجميع فى وقت سابق هاجم الصحفيين فى نفس الملف بحجة التربص وتصفية الحسابات مع شريف إكرامى، فى النهاية الحمدلله «وشهد شاهد من أهلها».

تعامل إدارة نادى الزمالك مع ملف التجديد لفرجانى ساسى «محبط» بالنسبة لى، عندما تسأل لن تجد معلومة محددة عند المصادر الرسمية لأنهم لا يعلمون كيف ستنتهى الأمور فى هذا الملف وهذا بالنسبة لى شىء «مؤسف»، الزمالك لم يقف على لاعب من قبل، ولن يتأثر فى المستقبل برحيل لاعب مهما كان حجمه، أتمنى حسم هذا الملف بالشكل الذى يليق بالزمالك وجماهيره.

 

 

 

أحترم وأقدر الجهد المبذول من الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة على مدار العامين الماضيين، لكنه فى الفترة الأخيرة غير موفق فى بعض القرارات كان آخرها الرد على استغاثة اللاعبة الصاعدة هنا جودة عبر منصات السوشيال رغم أن معاليه وزير!!، لا أعلم سر التخبط، هل سببه الحديث عن التعديلات الوزارية؟! هنشوف. 

الأهلى اعتذر عن المشاركة فى بطولة إفريقيا للكرة الطائرة المقرر إقامتها فى تونس إبريل الجارى بسبب جائحة كورونا، بينما وافق الزمالك على المشاركة مع توفير ميزانية خاصة لبعثة القلعة البيضاء فى تونس، أزمتى ليست فى اعتذار الأهلى أو موافقة الزمالك، أزمتى فى الميزانية الخاصة التى أقرتها لجنة الزمالك للبعثة، منين يافندم؟! أعتقد لديك ملفات أهم ولها الأولوية بتلك الميزانية إذا كانت متوفرة.