الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري

كورة شراب

استغاثة إلى الدكتور «أشرف صبحى».. هل تعلم أن جزءًا كبيرًا مما يحدث فى نادى الزمالك سببه «إبراهيم عبدالله» عضو اللجنة التنفيذية بالنادى؟ للأسف تعلم ولاتزال تتركه فى منصب غير جدير به لأسباب لا يعلمها إلا الله ومعاليك.



 

عقب تواصُل مستمر على مدار الأيام الماضية مع المستشار «محمد عطية» عضو لجنة الزمالك الثلاثية «المستقيل»، أيقنتُ أن الزمالك عدو أبنائه، القلعة البيضاء خسرت كادرًا مُهمّا لديه أفكار جبارة للتطوير والأهم أنه عاشق لناديه أكثر من أبنائه التاريخيين.

 

وصلنا من العبث أن تنصر إدارة نادٍ لاعبيها على المدير الفنى لمجرد أنه الطرف الأضعف فى المنظومة، لأول مرّة وفى مصر فقط يكون المدير الفنى أضعف من اللاعبين، تاريخ مشين سنحكيه لأولادنا.

  بعد صولات وجولات نجحت لجنة الكرة بالزمالك فى تصفية الأجواء بين الحراس الثلاثة واتفقوا على تسجيل فيديو يفيد بذلك، ثم توقف الأمر لمجرد أن دور المدير الفنى انتهى وسينتظرون التغيير، ما علاقة التغيير بهذه الأزمة الأزلية؟!

 

الاتحاد المصرى لكرة القدم على مدار سنوات يسبح ضد التيار، اللجنة الثلاثية قررت صرف إعانه لأسرة لاعب القنايات الذى وافته المنية فى أرض الملعب نتيجة بلع لسانه بدل من أن تعمل على تطوير البنية التحتية لدورى الدرجتين الثانية والثالثة، إلى متى سنعيش على المسكنات من دون علاج.. رحمك الله ياعاطف نحتسبك شهيد الإهمال.

 

الأهلى لديه ثلاث أزمات هى سبب تراجُع مستواه فنيًا، ثقة بواليا الزائدة، إحساس قفشة بأنه حقق جميع طموحاته عقب «القاضية ممكن»، قرارات موسيمانى الخاطئة، فى تقديرى الجهاز واللاعبين يحتاجون لوقفة مع النفس قبل فوات الأوان.

 

خلال معسكر المنتخب فى نوفمبر الماضى اتهمونى بالحقد عندما نشرت ما يفيد أن «محمد صلاح» لديه النية الكبيرة فى عدم المشاركة مع المنتخب وقتها وفى معسكر مارس المقبل، اليوم بدأ موسم تسريب الأخبار لجس النبض عن نية «البدرى» فى إعفاء «صلاح» من معسكر مارس المقبل وحتى «يسبك الطبخة» قال تريزيجيه والننى أيضًا، مع ذلك مسامح من تجاوز فى حقى.

 

 

الإعلام الرياضى لديه أزمة كبيرة دون الخوض فى تفاصيل، لكن الإبراهيمين فايق وعبدالجواد وكريم رمزى وهانى حتحوت يمنحونى دائمًا جرعة من التفاؤل أن هناك أملاً.