الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري

السيسي ناعيًًا شهداء القوات المسلحة: قادرون على تحطيم آمال النفوس الخبيثة

نعى الرئيس عبدالفتاح السيسي، شهداء مصر الأبطال الذين طالتهم يد الغدر قبيل موعد الإفطار في سابع يوم من أيام شهر رمضان الكريم، الموافق أول أمس الخميس، مشددًا على أن مصر بأبنائها وجيشها القوي صامدون بقوة وإيمان وقادرون على تحطيم آمال تلك النفوس الخبيثة الغادرة.



 

وقال الرئيس السيسي عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: نالت يد الغدر اليوم من أبنائنا الأبطال جنوب مدينة بئر العبد، فقوى الشر لا تزال تحاول خطف هذا الوطن.

 

وأضاف:«رحم الله أبناءنا، وكل من قدم نفسه شهيدًا أو مصابًا فداء لمصر، رحم الله كل من روى بدمائه وعرقه تراب هذا الوطن كي يبقى نابضًا بالحياة وتظل رايته مرفوعة. حفظ الله مصر وشعبها».

 

وأعلن العقيد أركان حرب تامر الرفاعى، المتحدث العسكرى عن استشهاد وإصابة ضابط وضابط صف و8 جنود، الخميس، فى انفجار عبوة ناسفة بإحدى المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد.

 

وقال المتحدث العسكرى فى منشور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»: انفجرت عبوة ناسفة بإحدى المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد نتج عنها استشهاد وإصابة ضابط وضابط صف و8 جنود، وتؤكد القوات المسلحة على استمرار أعمالها القتالية ضد العناصر الإرهابية للمحافظة على أمن الوطن واستقراره».

 

من جانبه نعى مجلس الوزراء شهداء القوات المسلحة، الذين استشهدوا جراء انفجار عبوة ناسفة بإحدى المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد، وتوجه بالدعاء إلى الله العلى القدير لسرعة الشفاء للمصابين.

 

وأكد مجلس الوزراء تقدير شعب مصر بكل أطيافه لما يبذله أبناؤه من رجال القوات المسلحة من جهود لحماية أمن الوطن، وسلامة أراضيه، واستقراره، والدفاع عن أبنائه ضد شرذمة من أعداء الأوطان، والأديان.