الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري

القوات المسلحة توفر أجهزة وأدوية لمواجهة كورونا

أصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة أوامرها لإداراتها التخصصية للقيام بمعاونة أجهزة الدولة المعنية لسرعة تدبير أجهزة ومستلزمات طبية وأدوية لمعاونة القطاع الصحى بالدولة حفاظاً على استمرارية تقديم العلاج الطبى لمواجهة فيروس كورونا المستجد.



 

واستقبلت قاعدة شرق القاهرة الجوية طائرة نقل عسكرية محملة بشحنة متكاملة من المستلزمات الطبية التى تم استيرادها من الخارج، وذلك بالتنسيق بين القوات المسلحة ووزارة الصحة المصرية والهيئة المصرية للشراء الموحد والإمداد الطبى.

 

يأتى ذلك فى فى إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى القائد الأعلى للقوات المسلحة باتخاذ كل التدابير والإجراءات الاحترازية لأجهزة الدولة المختلفة لمجابهة خطر انتشار فيروس كورونا، وانطلاقاً من المسئولية الاجتماعية للقوات المسلحة تجاه المجتمع المدنى واتخاذ جميع الإجراءات الاستباقية التى تكفل وقاية أبناء الشعب المصرى.

 

وتم اتخاذ الإجراءات الاحترازية لطاقم الطائرة من حيث التعقيم وقياس درجة الحرارة والتحليل للتأكد من سلامة جميع أفراد الطاقم.

 

يأتى ذلك فى إطار تعاون القوات المسلحة مع جميع الوزارات والأجهزة المعنية بالدولة وانطلاقاً من دورها كحصن وسند للشعب المصرى للخروج من تلك الأزمة بما يحفظ سلامة وصحة أبناء هذا الوطن.