الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري

7 مواجهات نارية تنتظر «صلاح»

7 مواجهات نارية تنتظر «صلاح»
7 مواجهات نارية تنتظر «صلاح»


يلتقى نادى ليفربول الإنجليزى،اليوم السبت، مع نظيره توتنهام، أحد المرشحين لحصد لقب الدورى الإنجليزى هذا الموسم بملعب «ويمبلى»، ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات «البريميرليج».
ويتقاسم ليفربول صدارة الدورى الإنجليزى مع ناديى تشيلسى وواتفورد بعدما حقق 4 انتصارات متتالية، فيما يسعى توتنهام صاحب النقاط الـ9 لتدارك الهزيمة التى تعرض لها فى الجولة الماضية أمام واتفورد بهدفين مقابل هدف، وذلك بتحقيق الفوز.
كما يستضيف ليفربول، فريق باريس سان جيرمان الفرنسى فى التاسعة مساء الثلاثاء المقبل بملعب «آنفيلد»، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، كما يستضيف نظيره ساوثهامتون يوم 22 من الشهر ذاته بملعب «آنفيلد»، ضمن منافسات الجولة السادسة.
وسيكون محمد صلاح ورفاقه على موعد مع مواجهة مزدوجة أمام تشيلسى، حيث يلتقى ليفربول مع تشيلسى يوم 25 سبتمبر بملعب «آنفيلد»، ضمن منافسات الدور الثالث فى بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، قبل أن يلتقى الفريقان مجدداً يوم 29 من الشهر ذاته على ملعب «ستامفورد بريدج»، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز «البريميرليج».
كما يحل ليفربول ضيفًا على نابولى الإيطالى بملعب «سان باولو»، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا وذلك فى الثالث من أكتوبر المقبل، قبل أن يستضيف مانشستر سيتى فى السابع من الشهر ذاته بملعب «آنفيلد»، ضمن منافسات الجولة الثامنة من منافسات الدورى الإنجليزى.
وتأتى المواجهات الصعبة لـ«صلاح»، بعد تجدد أزمته هو ووكيله مع اتحاد الكرة، فبعد إعلان الجبلاية الاستجابة لطلبات  اللاعب من توفير مناخ احترافى للمنتخب، عبر مطالب عدة، وعدم استغلاله إعلاميًا يما يضر تعاقداته، عاود اتحاد الكرة وجدد الأزمة، حينما أقام كرم احتفالية لصلاح بحضور لاعبى المنتخب بمناسبة تواجده فى القائمة النهائية لأفضل لاعب فى العالم، وأحضر «تورتة» من أحد الأماكن المملوكة له، ونشر الحساب الرسمى لهذا المتجر صورة صلاح ولاعبى المنتخب أثناء الاحتفال وهو ما أثار حفيظة رامى عباس وغضب محمد صلاح، لتعود الأزمات من جديد.