الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري

حمدين.. رجل الإخوان بقناع ناصرى

حمدين.. رجل الإخوان بقناع ناصرى
حمدين.. رجل الإخوان بقناع ناصرى


من جديد، يلعب حمدين صباحى دور «المحلل» للجماعة الإرهابية، بعد أن طلقها المصريون بالثلاثة ولفظوها من عقولهم وضمائرهم.. سعى حمدين مؤخرًا إلى مغازلة جماعة الإخوان الإرهابية، بعدما فشل فى تحقيق أى نجاحات على المستوى السياسى والشعبى، فلم يجد سوى الحديث عن ضرورة التغيير كونه فرض عين على كل مواطن.
العودة بالذاكرة للوراء قليلاً وبالتحديد يوم 23 يوليو الماضى تجعلنا نقف أمام مشهد رفض المهندس عبدالحكيم عبدالناصر نجل الزعيم الراحل جمال عبدالناصر، استقبال حمدين صباحى المرشح الرئاسى الأسبق بضريح الزعيم الراحل فى ذكرى ثورة 23 يوليو. ويومها أكد عبدالحكيم عبدالناصر أنه رفض استقبال حمدين لموقفه مع جماعة الإخوان المسلمين، لافتًا إلى أنه تحالف مع تلك الجماعة ووضع يده فى يدهم.
وكأنه أدمن هذا الدور «المفضوح».. حمدين صباحى، ومعصوم مرزوق ورفاقهما ما هم إلا تحالف واضح مع الجماعة الإرهابية، يبحثون عن دور لهم وبأى طريقة فى الساحة السياسية حتى لو كان ذلك من خلال بوابة عودة الإرهابيين للمشهد. فخلال كلمته بمؤتمر ما يسمى بـ«الحركة المدنية الديمقراطية المصرية», حاول صباحى مغازلة «الإخوان» بكلمات مثل (التغيير فرض عين على كل مواطن - سلطة منكرة يجب على كل مسلم أن يكون ضدها بلسانه أو بيده - يرونها بعيدة ونراها قريبة).. وهى عبارات وردت عشرات المرات على ألسنة قيادات الجماعة الإرهابية كما أنها من مفرداتهم اللغوية فى خطاباتهم خصوصًا إخوان الخارج.