الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري

تحالف ثلاثى لقصف جبهة أبوريدة فى انتخابات الجبلاية

تحالف ثلاثى لقصف جبهة أبوريدة فى انتخابات الجبلاية
تحالف ثلاثى لقصف جبهة أبوريدة فى انتخابات الجبلاية


مع اقتراب موعد انتخابات الاتحاد المصرى لكرة القدم، بدأت التحالفات والتكتلات، تظهر على الساحة بين المرشحين، من أجل الفوز بكرسى الرئاسة، وتلا ذلك حرب تكسير عظام، افتتحها هيرماس رضوان رئيس نادى بنى عبيد، ومحمد الطويلة رئيس نادى نجوم المستقبل، بقيادة ماجدة الهلباوى، صاحبة دعوى حل مجلس جمال علام رئيس الجبلاية السابق، ليكون الضحية هذه المرة المرشح الأوسع شهرة المهندس هانى أبو ريدة.
وبحسب مصادر، ينوى الثلاثى الاتفاق على تنازل اثنين منهم لصالح المرشح الثالث لاستكمال العملية الانتخابية، وجمع الأصوات دون تفتيتها، وذلك قبل أيام قليلة من تاريخ 30 أغسطس موعد إجراء الانتخابات.
وتقدم كل من هيرماس رضوان المرشح لرئاسة اتحاد الكرة بطعن ضد منافسه على نفس المنصب هانى أبو ريدة، كما تقدمت ماجدة إبراهيم المرشحة على منصب المرأة بطعن ضد منافستها سحر الهوارى، بينما تقدم الثنائى نادر الزيات المرشح للرئاسة وعمر هريدى المرشح للعضوية بطعنين بأحقية كل منهما فى الاستمرار فى الانتخابات وصحة أوارق ترشحهما.
لكن من المتوقع أن تشهد الأيام القليلة المقبلة استبعاد هيرماس رضوان من المعركة الانتخابية، بعد أن أقام الحسن عبدالفتاح المحامى، ورئيس نادى بيلا الرياضى دعوى أمام القضاء الإدارى ضده، يطالب فيها باستبعاده من الانتخابات بسبب عدم تأديته للخدمة العسكرية، طبقا للمادتين 36 و49 من القانون 127 لسنة 1980.
وفى المقابل يسعى أبوريدة لمقاضاة المرشحين المنافسين الذين أخطأوا فى حقه على وسائل الإعلام، ولكنه يرجئ ذلك للوقت المناسب، خاصة أن أبوريدة مشغول بالدعاية لقائمته فى جميع المحافظات، وإن كانت فرصة نجاح قائمة أبوريدة كبيرة وبلا منافس، فى ظل السيرة الذاتية لأعضاء القائمة وما تتضمنه من خبرات فى مجال الرياضة.
وتضم قائمة أبوريدة العديد من الاسماء القوية والمعروفة على الساحة الرياضية وهى «حسن فريد، حازم الهوارى وحازم إمام وكرم كردى، وسيف زاهر وسحر الهوارى وأحمد مجاهد ووائل جمعة».>