الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري

بعد إشراك الشناوى رغما عنه مدرب حراس الزمالك يدخل مفرمة مرتضى منصور

بعد إشراك الشناوى رغما عنه مدرب حراس الزمالك يدخل مفرمة مرتضى منصور
بعد إشراك الشناوى رغما عنه مدرب حراس الزمالك يدخل مفرمة مرتضى منصور


نشبت أزمة جديدة بين أيمن طاهر مدرب حراس المرمى بفريق الزمالك، ومرتضى منصور رئيس النادى، بسبب تدخل الأخير فى الاختصاصات الفنية وإصراره على مشاركة الحارس أحمد الشناوى فى مباراة المصرى البورسعيدى الأخيرة بالدوري.
وجاء ذلك على الرغم من حصول الحارس الثانى محمود عبدالرحيم جنش، الذى تألق فى المباريات السابقة، على وعد من أيمن طاهر بالمشاركة فى المباراة، بعدما وقع الاختيار على الشناوى لحراسة مرمى الفريق فى مباراة إنيمبا النيجيرى بدورى أبطال أفريقيا، والتى انتهت بفوز الزمالك بهدف دون رد.
وفوجئ طاهر باختيار الشناوى حارسا للفريق فى مباراة المصرى البورسعيدى، وعلم بعد ذلك أن مشاركته جاءت برغبة رئيس النادى، إذ تزامن توقيت المباراة مع وصول بعض العروض الخارجية للحارس الذى يرغب فى خوض تجربة الاحتراف.
وأراد مرتضى منصور شراء سكوت الشناوى عن المطالبة بالموافقة على احترافه، عن طريق إعادته للمشاركة أساسيا، على أن يعيد صياغة عقده بحيث لا يتضمن الشرط الجزائى الذى يسمح له بفسخ التعاقد حال رحيله بدون موافقة النادى للاحتراف الخارجى، خصوصا بعد الأنباء التى ترددت عن أن الأهلى يرتب للحصول على خدمات الحارس المتألق عن طريق دفع قيمة الشرط الجزائى التى تبلغ 20 مليون جنيه، وتوفير فرصة احتراف ترانزيت له، ليكون متاحا له العودة إلى مصر واللعب بالقميص الأحمر.
وأبدى أيمن طاهر غضبه من التدخل فى شئون حراسة المرمى، التى هى من اختصاصاته هو فقط، وأكد للبعض أنه لن يقبل بالتدخل فى عمله من أى شخص مهما كان منصبه، وهو ما دفعه لرفضه حضور جلسة الجهاز الفنى مع رئيس النادى مؤخرا داخل القلعة البيضاء، كنوع من الاعتراض على سياسة رئيس النادي.
وكشف مصدر داخل القلعة البيضاء، عن أن رئيس الزمالك ينوى الإطاحة بمدرب حراس المرمى، بسبب ما اعتبره إهانة منه بامتناعه عن حضور جلسته مع الجهاز الفني. ويبحث مرتضى منصور عن بديل لأيمن طاهر، يتولى منصب مدرب حراس المرمى بالزمالك، وذكرت مصادر أنه يفاضل بين فكرى صالح مدرب حراس المرمى بنادى وادى دجلة، وعادل المأمور حارس الزمالك فى نهاية الثمانينيات.