الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري

قبل سريان فترة الصمت الدعائى للانتخابات الرئاسية.. حملة «السيسي» تضع اللمسات الأخيرة قبل بدء العرس الديمقراطى الأكبر فى البلاد

قامت حملة المرشح الرئاسى «عبدالفتاح السيسى» بوضع اللمسات الأخيرة لها قبل ساعات قليلة من عملية التصويت داخل مصر.



وشهدت اللحظات الأخيرة قبل سريان الصمت الانتخابى تحركات واسعة للحملة من خلال العديد من اللقاءات مع مختلف طوائف المجتمع المصرى.

شدد المستشار محمود فوزى، رئيس حملة المرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى، على أهمية الانتخابات الرئاسية 2024، مؤكدًا أن لها دلالات تتجاوز فكرة الانتخابات الرئاسية فى حد ذاتها من حيث انعقادها فى ظروف دقيقة تمر بها المنطقة والإقليم ومصر على جانب حدودها الجنوبية والغربية والشمالية الشرقية.

وأضاف فوزى، إن مصر الآمنة والمستقرة المؤمَّن حدودها، هى ثمار جهد كبير وإرادة كبيرة من جهات عديدة أهمها الإرادة السياسية للرئيس عبدالفتاح السيسى والذى يملك سجلاً حافلاً من الوطنية وحمل شرف العسكرية المصرية، مؤكدًا أن المؤسسات تحترمه وتقدره.

كما حثَّ «فوزى» المصريين على ضرورة المشاركة الفعالة فى النزول والتصويت وعدم الانسياق وراء الشائعات بنجاح مرشح بعينه لأن ذلك سيكون له تأثير سلبي على العملية الانتخابية برمتها.

أمانة «مصر أكتوبر» بشمال سيناء تلتقى حملة المرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى

فى إطار دعم وتأييد المرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى لانتخابات رئاسة الجمهورية، التقى وفد من أمانة محافظة شمال سيناء بحزب «مصر أكتوبر» الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى فى المحافظة، وذلك فى إطار لقاءات الحملة بالمحافظات، مع الكيانات والأحزاب والجهات الداعمة للمرشح الرئاسى فى الانتخابات الرئاسية.

وبحث وفد أمانة حزب مصر أكتوبر، مع مسئولى الحملة دعم وتأييد المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى وهم: النائب إبرهيم شعيرة والنائب تسليمات الزملوط والنائب سالم العكش والشيخ عبدالمنعم رفاعى منسق الحملة وبحضور جميع أعضاء الحملة وبحضور الأمين العام شمال سيناء أنور سعيد أبوزغلة القصبى وأمين التنظيم أحمد ماهر وأمينة المرأة سومة الدباس.

ورحب أعضاء ومنسقو الحملة الرسمية، بجميع الأحزاب الداعمة لمؤسسات الدولة للتعاون والاصطفاف مع الوطن، مؤكدين  أن المشاركة واجب وطنى لذلك علينا جميعًا أن نشارك فى إطار حقنا وواجبنا الدستورى.

ومن جانبه، أكد وفد حزب «مصر أكتوبر»، أننا جميعًا شركاء فى هذا الوطن ونصطف جميعًا لخدمة هذا الوطن وعلينا دعم القيادة السياسية الحكيمة الممثلة فى الرئيس عبدالفتاح السيسى وندعم ترشحه فى المرحلة الحالية.

حملة المرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى تستقبل وفدًا من أهالى النوبة

كما استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى، الثلاثاء الماضى، بمقرها الرئيسى بمحافظة القاهرة، وفدًا من أهالى النوبة.

وكان فى استقبال الوفد، المستشار محمود فوزى، رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسى، مرحبًا بزيارتهم لمقر الحملة، وقال «فوزى» خلال اللقاء إن «السيسى»، حقق العديد من الإنجازات فى محافظة أسوان وباقى المحافظات، كما أن الدستور احتفى بأهل النوبة.

وأضاف رئيس الحملة الانتخابية: «بالإضافة إلى أن حياة كريمة فى محافظة أسوان أحدثت نقلة نوعية فى مجال الخدمات التى تقدمها المبادرة، بجانب العمل على إنشاء بنية تحتية جديدة مهدت الطريق وسهلت الكثير لأهالى النوبة، فالرئيس السيسى اقتحم موضوعات مضى عليها عشرات السنوات ليقوم بتعويض أهالى النوبة، نتيجة تضرر أراضيهم من بناء خزان أسوان والسد العالى».

فيما ثمَّن الوفد دور المرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى فى النظر إلى حقهم فى التعويضات، فضلا عن مبادرة «حياة كريمة»، التى غيرت حياة 90 % من أهل أسوان، سواء من ناحية البنية التحتية، فليس هناك محافظة أو فئة لم تستفد من إنجازات المرشح الرئاسى، كما أنهم يحرصون على توعية أهل النوبة بأهمية المشاركة فى الانتخابات لاستمرار التنمية غير المسبوقة فى المحافظة، وأنهم يدركون أهمية الاصطفاف خلف القيادة السياسية، التى حققت إنجازات مشرفة فى جميع الملفات.

حملة المرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى تزور كنيسة السيدة العذراء بمطروح

زارت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى بمطروح والتى تضم كلًا من النائب عيسى أبوتمر عضو مجلس النواب أمين حزب «حماة الوطن» بمطروح، والدكتورة عزة الحويطى ممثل «التحالف الوطنى للعمل الأهلى»، والدكتور عبدالجليل خيرت ممثل «حياة كريمة»، وحامد الحفيان عن مجلس القبائل، كنيسة السيدة العذراء بمدينة مرسى مطروح، وكان فى استقبالهم القس متى زكريا راعى الكنيسة ضمن الزيارات الميدانية للحملة الانتخابية بالمحافظة لدعوتهم للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية.

وأكد النائب عيسى أبوتمر عضو الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى على دور قيادات الكنيسة بمطروح، مثمنًا الدور الاجتماعى والتوعوى بأهمية الحضور فى الاستحقاقات الانتخابية بالمشاركة فى مقدمة الصفوف.

ودعا عضو الحملة الرسمية للسيسى الإخوة الأقباط بمطروح إلى الحضور فى الانتخابات الرئاسية بكل قوة على مدار أيام التصويت مما يتيح للجميع المشاركة، فى ظل النسيج الوطنى بين أبناء مصر المعروفين فيه بالمواقف الوطنية، ومنها التى مرت البلاد بها فى السنوات الأخيرة فى عام 2013 أو فى أحداث فلسطين الجارية، وهذا أمر معروف عن الكنيسة دائمًا حاضرة فى نداء الوطن والمناسبات الوطنية الكبرى.

وأوضح عضو حملة السيسى أن المرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى يدعم المواطنة وأن الدستور المصرى احتفى للإخوة المسيحيين بحقوقهم فى الاحتكام فى شئون أحوالهم الشخصية وشرائعهم الدينية واختيار قياداتهم الروحية إلى شرائعهم الخاصة، كما صدر قانون بناء وترميم الكنائس، لافتًا إلى أنه رغم التحديات التى تواجهها مصر؛ فإن القيادة السياسية ما زالت تقود عجلة التنمية، مؤكدًا أنهم يحرصون على تنمية روح الولاء للطلاب فى المدارس.

حملة المرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى تستقبل وفدًا من الإعلاميين

كما استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى بمقرها الرئيسى بمحافظة القاهرة، وفدًا من الإعلاميين.

وكان فى استقبال الوفد المستشار محمود فوزى رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى مرحبًا بزيارتهم لمقر الحملة، ومثمنًا دور الإعلام المؤثر على المشهد، ودورهم فى المساهمة الإيجابية فى توعية المواطنين بممارسة حقوقهم الانتخابية، مشيرًا إلى أن الدور الإعلامى فى الانتخابات مهم جدًا فى نقل الحقائق وتشجيع المواطنين على المشاركة فى الانتخابات، مشيدًا بالانتخابات الرئاسية بالخارج وبمشاركة أبناء مصر بالخارج فى حرصهم على الإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات، انطلاقًا من دورهم الوطنى تجاه بلدهم.

من جانبه، قال الوفد إن هناك اصطفافًا كبيرًا خلف القيادة السياسية فى المواقف الوطنية التى انتهجتها خلال السنوات الماضية وحتى الآن، وأنهم يبذلون كل الجهد لحث المواطنين على المشاركة الإيجابية فى الاستحقاق الدستورى وأنه السبيل لحفظ الأمن والاستقرار بالبلاد، فضلا عن استمرارهم فى عرض إنجازات القيادة السياسية، مشيدين بتواصل الحملة الرسمية مع كل الفئات المختلفة، وأنه رغم التحديات الاقتصادية؛ فإن الجميع مطمئن فى ظل وطن هادئ فى منطقة تشهد صراعًا كبيرًا، ورغم كل ذلك حرص المرشح الرئاسى على تحقيق إنجازات ومبادرات على جميع المستويات وهذا ما يراه المواطنون.