الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري

التغييرات الإعلامية بـ«المتحدة» مرتبطة برؤية الشركة وتستند لمعايير منها تمكين الشباب والمرأة ..أحمد الطاهرى: «الشركة المتحدة» غنية بالكوادر وتعمل على تقديم جيل جديد من القيادات الإعلامية الشابة

أعلن الكاتب الصحفى أحمد الطاهرى، رئيس قطاع القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، انتقال «ريهام السهلي» الإعلامية بقناة «إكسترا نيوز»، لتولى رئاسة شبكة قنوات «dmc»، قائلًا: «ألف مبروك للإعلامية القديرة ريهام السهلى، التى يحمل  لها كل من يعمل فى قطاع القنوات الإخبارية فى الشركة المتحدة الكثير من الاحترام والتقدير بما تمثله من قيمة مهنية نعتز بها جميعًا».



كما تقدم «الطاهرى» - خلال مداخلة هاتفية على قناة «إكسترا نيوز» - الثلاثاء الماضى، بالتهنئة للدكتور محمود مسلم لرئاسته قطاع الصحف فى الشركة المتحدة، والأستاذة علا الشافعى لتوليها رئاسة تحرير اليوم السابع، ومصطفى عمار لتوليه رئاسة تحرير موقع وجريدة الوطن، وتعيين أكرم القصاص رئيسًا لمجلس إدارة اليوم السابع، وتعيين عبدالفتاح مصطفى رئيسًا لـ«راديو 9090».

وأكد أن اختيارات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أصبحت محل إشادة واسعة من الرأى العام، ومن الوسط الصحفى والإعلامى بشكل خاص، منذ بدء الإعلان عن القيادات الجديدة سواء فى قطاع الصحافة أو التليفزيون أو الإذاعة، مؤكدًا أن التغييرات مرتبطة برؤية الشركة المتحدة وتستند لمجموعة من المعايير منها تمكين الشباب والمرأة.

وأوضح «الطاهرى» أن هذه التغييرات أو التعديلات، مرتبطة بسياق وليست مرتبطة بأشخاص، وتستند إلى مجموعة من المعايير على رأسها تمكين الشباب وتقديم جيل جديد من القيادات الإعلامية، وأيضًا تمكين المرأة، أخذًا فى الاعتبار أن هذه الرؤية أخذت الكثير من التحضيرات على مدار الفترة الماضية.

وأشار إلى أن الشركة المتحدة نظمت دورات تدريبية لكوادرها الإعلامية على مدار العام الماضى، مؤكدًا أنه تم تدريب كل القيادات الوسيطة على أعلى مستوى فى الأكاديمية الوطنية للتدريب، وأن القنوات الإخبارية كانت الأوفر حظًا من خلال تدريب نحو 120 من كوادرها بالأكاديمية. 

وأكد «الطاهرى» أنه عقب هذه التغييرات لا بُد أن نفخر بالشركة المتحدة ككيان، ونستبشر خيرًا بما جرى من تعديلات حتى الآن، ونوجه الشكر والاحترام للزملاء الذين أدوا مهمتهم، وندعم الزملاء الجدد، ونقدم التحية للسياق العلمى المدروس الذى يمضى به مجلس إدارة الشركة المتحدة.

وعبر «الطاهرى» عن أمنياته بالمزيد من التوفيق للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، خاصة أن المشروع الإعلامى المصرى يستحق الكثير، وهذه التعديلات والتغييرات، أثبتت أن مجموعة الشركة المتحدة غنية بالكوادر والقيادات التى تستطيع أن تقوم بالكثير من المهام خلال الفترة المقبلة.