الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري

أول صوت فى إذاعة الأغانى هالة رستم: التكريم جائزة شقى عمرى

عبّرت الإعلامية هالة رستم وهى مذيعة راديو وأول صوت فى إذاعة الأغانى عن سعادتها بتكريم قرينة الرئيس السيدة انتصار السيسى لها فى احتفالات اليوم العالمى للمرأة.



 

وتابعت، أنها عملت فى البداية محررة أخبار وبدأت سلم النجاح من بدايته وكانت تطمح أن تصبح مذيعة ناجحة.

واستطاعت أن تدخل اختبار دورة فنية تسمى الدورة الفنية العامة «وقلت لأستاذة هالة الحديدى إن صوتى لا يليق على اللون الخبرى ولكن بعد الاختبار قالت لى إن صوتى مميز وأصبحت مذيعة هوا، مقدمة نشرة أخبار.. وكنت مذيعة أيضًا بالشباب والرياضة وفى الشرق الأوسط مع الأستاذة إيناس جوهر، وكنت أعمل البرومو بصوتى وعملت بإذاعة الأغانى وكل شيفت لى كنت أريد أن أصبح مميزة ومختلفة وأصبحت علاقتى بالأغانى علاقة حب».

وأضافت أنها عانت منذ سنوات من مرض ما لكنها استطاعت التغلب عليه لأنها تنظر للجانب المشرق والأمل بدلًا من التفكير بشكل سلبى استكملت حياتها وعملها.

واتجهت إلى عالم مَواقع التواصل الاجتماعى وتقول إن أول فيديو لها على «تيك توك» حصل على مليون مشاهَدة وردود أفعال الناس كانت إيجابية وفرحت كثيرًا إلى حد البكاء.. وبَعدها اتجهت لفيس بوك.

وتابعت عن تكريم السيدة انتصار السيسى لها أنها شعرت بالود والحب عند لقائها معها وأنها قمة فى التواضع والأناقة والرقى.

وقالت إن تكريمها كان مفاجأة كبيرة بالنسبة لها وكانت لا تتوقع أنها أيقونة نجاح وأن هناك عينًا تنظر لها بتلك الطريقة المفرحة.

فالتكريم هو جائزة عظيمة.. أنظر لها طوال الوقت وأضعها فى أفضل مكان بالمنزل وأرى أنها «شقى عمرى».. ولكن الجائزة الحقيقية هى لقائى بقرينة الرئيس عبدالفتاح السيسى السيدة انتصار السيسى، وهى التى ينبغى أن تُكرَّم على ذوقها وأنها استطاعت فى وقت قليل أن تحتوى كل السيدات فى الاحتفال ووصلت إلى قلوب الجميع من أكبر شخص إلى الأصغر.. وكانت تتعامل مع الحضور الأصغر سنًا كأنها والدتهم. 

فكلنا شعرنا بالسعادة والود والترحيب وكنا لا نريد أن ينتهى اللقاء وأتمنى أن نتقابل مرّة أخرى.