الإثنين 30 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري

«حبيش» يكشف عن فساد فى «راديو مصر»

«حبيش» يكشف عن فساد   فى «راديو مصر»
«حبيش» يكشف عن فساد فى «راديو مصر»


فجر المذيع جلال حبيش ملف الفساد فى «راديو مصر» بعدما تقدم بشكوى إلى صلاح عبدالمقصود وزير الإعلام بسبب تحكم المشرف الفنى وليد رمضان فى الشئون الإدارية بإذاعة «راديو مصر» وسط تعجب الجميع مما يحدث وسؤالهم الذى لا يتوقف وهو: لماذا هذا التجاوز والفساد الإدارى؟
 
الحكاية بدأت بعد أن تقدم «حبيش» بطلب لـ «ماهر عبدالعزيز» - مدير عام «راديو مصر» ليشغل منصب مدير إدارة البرامج، لتتم الموافقة على طلبه بقرار من عضو مجلس الأمناء المنتدب، وذهب بالقرار لـ «إبراهيم الصياد» - رئيس قطاع الأخبار - وحددا معا الاختصاصات، إلا أن ماهر عبدالعزيز بدأ يماطل فى تنفيذ القرار.
 
وأضاف حبيش لـ «روزاليوسف»: بعد إلحاحى على ماهر عبدالعزيز هددنى بالتوقف عن طلبى، ثم قرر نقلى إلى إدارة الخريطة والمتابعة، بدون إخطارى، بل علمت أن هذا تم بمباركة من إبراهيم الصياد!
 
وبمواجهة ماهر عبدالعزيز بالشكوى كان رده لنا: أنا حر فى تعيين أو عدم تعيين أى شخص لأن هذه رؤيتى، وأنا من يحدد مصلحة العمل، فأنا لم أتخط أحدا فى قرارى، واللى عاوز حاجة يعملها هو حر!
 
أما المشرف الفنى على الإذاعة «وليد رمضان» فأكد لنا أن حبيش كان مرفوضا من قبل مجموعة من المذيعين - عددهم 11 - وقاموا بالتوقيع ضد تعيينه، وتوليه إدارة البرامج، بل هددوا بالتوقف عن العمل إذا تمت الاستجابة لطلبه!