الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري

أبوريدة يفاضل بين جوزيه والمعلم لخلافة كوبر

أبوريدة يفاضل بين جوزيه والمعلم لخلافة كوبر
أبوريدة يفاضل بين جوزيه والمعلم لخلافة كوبر


يسود اتجاه كبير لدى أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة، إلى الإطاحة بهيكتور كوبر المدير الفنى الأرجنتينى للمنتخب الوطنى الأول، بعد أدائه السيئ فى المباراتين الوديتين اللتين خاضهما المنتخب مؤخراً استعداداً لتصفيات كأس العالم، لتحسين الأوضاع قبل مباراتى الكونغو وغانا فى الجولتين الأولي، والثانية، التى ستحدد بشكل كبير موقف الفراعنة من الوصول لمونديال  روسيا 2018.
وبالرغم من تأكيدات أبوريدة استمرار كوبر لنهاية التصفيات، فإن ضعف النواحى الفنية والخططية، التى ظهر بها المنتخب فى آخر مباراتين، جعله يفكر مرة أخرى فى الاستعانة ببديل، وقرر أن تكون مباراة الكونغو فى الجولة الأولى يوم 2 أكتوبر هى آخر فرصة له.
جاء ذلك بعد تحذير عدد من أعضاء الجبلاية الجدد لأبوريدة من الخروج المبكر من السباق  المونديالي، حيث سيشكل أزمة حقيقية له فى مستهل مشواره لرئاسة الجبلاية، وذكروه بأخطاء من سبقوه، حين كان يبدأ المنتخب التصفيات بفقدان العديد من النقاط، فيسمح لمنافسيه بالسيطرة مبكرا.. وتم طرح اسم حسن شحاتة المدير الفنى السابق للفراعنة، ومانويل جوزيه المدير الفنى الأسبق للأهلي، بقوة من قبل مجلس الجبلاية، كبديلين لكوبر الضعيف فنيا من وجهة نظرهم، خاصة أن كلا المدربين يمتلك من الخبرات الكثير فى المباريات الإفريقية.. وكشف مصدر مطلع باتحاد الكرة، أن الفترة المقبلة ستشهد تربيطات مكثفة مع شحاتة المدير الفنى لفريق طلائع الجيش، وجوزيه الذى يشرف على قطاع الكرة بنادى نجوم المستقبل، لتولى أحدهما الإدارة الفنية للمنتخب. 