الأحد 30 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري

الشعب القائد درعه الجيش والشرطة

الشعب القائد درعه الجيش والشرطة
الشعب القائد درعه الجيش والشرطة



فور إذاعة الخطاب التاريخى للفريق عبدالفتاح السيسى عن استئذانه الشعب المصرى وطلب دعمه لحماية الوطن والشعب من قوى الإرهاب التى كشرت عن أنيابها لتستحل دماء المصريين خرجت علينا فرق الخوارج (الإخوان) لتزعم صدق ادعاءاتها بأن تحريض وزير الدفاع لمؤازرة الشعب للجيش بنزوله للشارع يثبت تولى الجيش الحكم وأن ما جرى هو انقلاب وللأسف انجرت بعض الشخصيات الوطنية بعدم قبولها عودة هيمنة الجيش مع العلم أن هؤلاء وهؤلاء يدركون جيداً أن حكم الجيش لم يعد مقبولاً فى مصر بعد ثورة 25 وأن الجيش وقتها كان حريصاً دائماً على تسليم الحكم لسلطة مدنية وقد صدق، ولا يعقل بعد أن مارس الشعب الانتخابات الديمقراطية.

 

وإن أتت بمن لا يستحقها أن يحكمه سلطة عسكرية.. هم يدركون جيداً أن الجيش هب ليحمى أمن مصر القومى بعد محاولات عصابة الإخوان وحلفائهم فى الداخل والخارج القضاء على كل مؤسسات الدولة .. وهم يدركون جيداً أن الجيش هب لينقذ مصر من تقسيمها، وبيع أرضها فى سيناء وفى الجنوب وبيع ما تبقى من ثرواتها لكنهم يحاولون الاستمرار فى خداع البسطاء والجهلاء لضمان استمرار اعتصامهم فى الشوارع واستمرار ولائهم للاحتماء بهم وإن لم يحدث الخروج الآمن فلينهدم المعبد فوق الجميع! وأسأل جماعة الخوارج لماذا أنتم قلقون ولماذا أنتم منزعجون؟! الجيش والشرطة بدعم الشعب سيقومون بوأد الإرهاب فهل أنتم إرهابيون؟! تأكدوا أن الجيش والشرطة الوطنيين لن يقتلوا المسالمين من أنصار مرسى ولن يحققوا أمنية الخوارج بقتل البسطاء فى رابعة أو النهضة حتى يستميلوا بعض فئات الشعب أو استمالة الرأى العام الدولى.. لكن هيهات هيهات  كل مؤامراتكم انكشفت وسقطت وأنتم تواجهون شعباً ودولة ومؤسسات وبعدين لو كان ما تدعونه انقلاباً كان الفريق السيسى قد استأذن الشعب قبل مواجهته الإرهاب.

 

ألا يعلم الناس أن الجيش بهذا القرار يحاول إفشال جمعة الفرقان لحرق مصر وشعبها وأن الجيش بهذا القرار يحمى شعبه من إرهاب الإخوان.. الشعب والجيش والشرطة إيد واحدة.