الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري

استعدادات أمنية مكثفة لنهائى الكأس

استعدادات أمنية مكثفة لنهائى الكأس
استعدادات أمنية مكثفة لنهائى الكأس


مع اقتراب موعد نهائى كأس مصر بين «الأهلى والمصري» الثلاثاء المقبل، بملعب برج العرب، أعلنت وزارة الداخلية حالة استنفار أمنى من أجل تفادى حدوث أعمال شغب عقب المباراة، لذلك رفعت الجهات الأمنية حالة الاستعدادات القصوى فى جميع المدن للتصدى لأى شغب قد يحدث بين الجماهير.
تلقى مدربا الفريقين حسام حسن، وحسام البدرى تعليمات أمنية بضرورة توخى الحذر من حدوث أزمات ومشاكل داخل الملعب من قبل اللاعبين أثناء سير المباراة، وحرصا على خروج المباراة أيًا كانت نتيجتها دون حدوث مشاكل، نظرا للاحتقان الدائر بين جمهور الناديين.
حسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلى عقد جلسة خاصة مع اللاعبين قبل مران الفريق استعدادا للنهائي، وطالب اللاعبين بضرورة الالتزام بالنواحى الفنية فقط دون الالتفات إلى قرارات الحكم، وهتافات الجماهير القليلة التى من المقرر أن تحضر المباراة، هذا بالإضافة لتفادى اللاعبين الاحتكاك بلاعبى المصري، فى الالتحامات القوية، ونال صالح جمعة لاعب وسط الفريق النصيب الأكبر من تحذيرات البدري، خاصة أن اللاعب سبق له ودخل فى مشادة مع جماهير المصرى فى المباراة الأخيرة التى جمعت الفريقين بالدورى الممتاز.
وعلى الجانب الآخر، تعهد العميد حسام حسن بخروج المباراة بالشكل الذى يليق بتاريخ وكيان الناديين، أيا كانت نتيجة المباراة، مؤكدا على احترامه وتقديره للنادى الأهلى وجماهيره العريقة.
وحذرت لجنة المسابقات الفريقين من الخروج عن النص قبل وأثناء وعقب انتهاء المباراة، من العقوبة التى قد تقرها اللجنة على الناديين نتيجة حدوث شغب للخروج بالمباراة لبر الأمان. 