الخميس 3 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري

اوصلوا الكونفدرالية وخدوا عنيا

اوصلوا الكونفدرالية وخدوا عنيا
اوصلوا الكونفدرالية وخدوا عنيا


بدا مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى «زعيم الثغر» فى وضع خطة من أجل عودة النادى بعد البداية الطيبة التى حققها بالدورى الممتاز هذا الموسم، واحتلاله للمركز السادس بجدول المسابقة برصيد 9 نقاط من خمس مباريات، هذا بجانب وجود لاعبين كبار وأصحاب خبرات ضمن صفوف الفريق.
محمود مشالى رئيس الاتحاد السكندرى وبالتنسيق مع مختار مختار المدير الفنى للفريق طلب من اللاعبين بذل قصارى جهدهم فى المباريات من أجل المشاركة فى البطولات الأفريقية للموسم المقبل، كما تسلح رئيس النادى بالمكافآت الخاصة للاعبين حالة تحقيق حلم المشاركة «بالكونفدرالية» من ناحية، ووعد الجهاز الفنى بتلبية رغباته من تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بلاعبين سوبر وتوفير مناخ مناسب للجهاز الفنى لتحقيق طموحات جماهير إسكندرية.
ويعقد مشالى جلسة خاصة بالجهاز الفنى خلال فترة توقف الدورى الممتاز، الأسبوع المقبل بسبب مشاركة المنتخب فى تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018 والتى يخوض من خلالها مباراة غانا 13 نوفمبر المقبل، لمناقشة أوضاع الفريق واحتياجات المدير الفنى خلال الفترة المقبلة والخاصة بقائمة تدعيم الفريق فى فترة الانتقالات وتحديد قائمة اللاعبين الراحلين عن صفوف النادي.
وقرر مسئولو النادى تقديم عرض رسمى للاعب زيسكو الزمبى كلاوتس تشاما يفوق عرض الإسماعيلى من أجل الحصول على خدمات اللاعب صاحب الـ25 عاما، فى ظل دخول الدراويش من منافسة شرسة خاصة أن اللاعب لم يمانع فى خوض تجربة احتراف بالدورى المصرى وسوف يلعب المقابل المادى دورا كبيرا فى تحديد وجهته فى المرحلة المقبلة. 