الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري

نورة غزولى: أعمل على تروسيكل لتربية أبنائى.. وتكريمى تاج على رأسى

نورة غزولى رائدة أعمال وإحدى المكرمات من السيدة انتصار السيسى قرينة رئيس الجمهورية، هى سيدة مصرية من بنى سويف انفصلت عن زوجها منذ عام 2015 ولديها ثلاثة أولاد من بينهم ابن من ذوى القدرات الخاصة يحتاج رعاية توفى عام 2019.



بدأت رحلة الكفاح- كما تحكى لنا «نورا»- كعاملة نظافة فى مستشفى، وكنت أعمل بأى مكان ولا أخجل من ذلك، وعندما توفى ابنى بدأت أركز على إخوته وأرى ما الذى يحتاجونه وكافحت حتى أستطيع تعليمهم وأعلمهم النجاح، وكان هناك مشروع تابع لهيئة الأمم المتحدة لدعم المرأة للعمل كمندوبات وانضممت لهم واشتريت تروسيكل بالقسط وتعلمت عليه وبدأت العمل معهم ومَصدر دخلى أصبح أكبر من قبل.

وأولادى أصبحوا قادرين على التعليم وممارسة الرياضة وأصبحت طموحة ولدىّ أحلام أكبر.

وأصبحت تاجرة أوزّع العصائر والشيكولاتة وأى منتج لأصحاب المحلات، وابنتى الآن فى الفرقة الثانية كلية تربية رياضية وابنى فى المرحلة الإعدادية.

وتابعت: كنت سعيدة جدًا بأنه سيتم تكريمى وأظهر على شاشة التليفزيون من خلال المجلس القومى للمرأة، لكن أن يتم تكريمى من سيدة مصر الأولى كانت أكبر مفاجأة لى وشيئًا عظيمًا وأكبر من توقعاتى.

وعندما قابلت السيدة انتصار السيسى من كثرة السعادة بدون مبالغة شعرت أن الكلام انتهى وقلت لقرينة الرئيس: «حضرتك كنتِ كل طلباتى مش عايزة حاجة تانية خلاص»، فهى سيدة جميلة وراقية. 

وتقول: إن إحساس أن الدولة تدعمك وتقف معك ويتم تكريمك من السيدة انتصار السيسى شىء لا يمكن وصفه لأننى شعرت بالتقدير والحب والدعم.  وتقول إن قرينة الرئيس قالت لها إنها فخورة بها وبالتروسيكل برافو، فحديثها معى هو أكبر تكريم.