الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري

«شيخ» المقاصة يغازل الأهلى عبر «الفيس بوك»

«شيخ» المقاصة يغازل الأهلى عبر «الفيس بوك»
«شيخ» المقاصة يغازل الأهلى عبر «الفيس بوك»


نشر أحمد الشيخ لاعب النادى الأهلى والمعار لنادى مصر المقاصة تغريدة على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» بعنوان «الانتماء» على صورته الجديدة التى تحمل بروازاً على شكل شعار النادى الأهلي.
وتأتى تغريدة أحمد الشيخ، عقب تألقه فى مباريات فريقه مصر المقاصة المعار إليه لمدة موسم واحد، واستطاع الشيخ التألق والمنافسة على صدارة هدافى الدورى الممتاز حتى الجولة الثالثة برصيد 3 أهداف خلفا لمهاجم سموحة حسام باولو الذى يتصدر قائمة هدافى الدورى الممتاز برصيد 4 أهداف.
وكان النادى الأهلى قد وافق على إعارة أحمد الشيخ لنادى مصر المقاصة لمدة موسم ضمن صفقة انتقال ميدو جابر للنادى الأهلى على أن يعود الشيخ إلى صفوف النادى الأهلى بداية من الموسم المقبل.
ومن المؤكد أن يدخل أحمد الشيخ ضمن التشكيلة الأساسية للفريق فى مباريات الموسم المقبل، وإن كانت فرصة مشاركته فى المباريات كبيرة على عكس الموسم الذى قضاه داخل صفوف الفريق منذ انضمامه دون المشاركة فى المباريات فى عهد الخواجة الهولندى مارتن يول المدير الفنى السابق، بعدما أبدى حسام البدرى مدرب النادى الأهلى إعجابه بمستوى اللاعب فى المباريات الثلاث التى شارك فيها اللاعب مع فريقه بالدورى الممتاز هذا الموسم، كما أكد البدرى أنه لو كان مدربا بالنادى الأهلى وقبل تواجد اللاعب لرفض فكرة رحيله بشكل نهائى فى ظل الإمكانيات التى يتمتع بها اللاعب.