الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري
العبور العظيم من انتصارات أكتوبر المجيدة إلى «الجمهورية الجديدة»

العبور العظيم من انتصارات أكتوبر المجيدة إلى «الجمهورية الجديدة»

فى ذكرَى يوم العزّة والكرامة، تحية إجلال وتقدير إلى شهداء الوطن ولشعب مصر العظيم.. وإلى الرئيس عبدالفتاح السيسى القائد الأعلى للقوات المسلحة..



وإلى القوات المسلحة المصرية قادةً وضباطًا وجنودًا..

فقد نسجت حرب أكتوبر خيوطًا لآلاف البطولات والتضحيات؛ فلم تكن حربًا خاضتها مصر وحققت فيها انتصارًا؛ وإنما كانت انتصارًا لقدرة الشعب المصرى لتحويل الحلم إلى حقيقة.

 

إن القوات المسلحة المصرية قامت بمعجزة تشهد عليها صفحات التاريخ الذى يشهد على عظمة مصر وجيشها.

 

عبور قناة السويس إنجاز عسكرى حققته القوات المسلحة المصرية بالتخطيط والإعداد السليم ليصبح نصرًا عظيمًا تتناقله الأجيال.

سيظل يذكر التاريخ أبطالاً حملوا أرواحهم على أياديهم، ورجالاً صدقوا ما عاهدوا الله عليه للحفاظ على كل شبر من أرض مصر واسترداد أرضهم وكرامتهم.

50 عامًا مرت على معركة العبور لتبدأ مرحلة العبور إلى «الجمهورية الجديدة» بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى، القائد الأعلى للقوات المسلحة.

فقد خاضت مصر خلال السنوات الماضية معركة ضد الإرهاب لا تقل ضراوة عن حرب السادس من أكتوبر.

قاد الرئيس السيسى دفة الوطن نحو بناء دولة حديثة وقوية، تتوافر بها حياة كريمة لكل المصريين.. دولة قادرة على حماية أمنها القومى ضد كل من تُسوّل له نفسه المساس بأمن مصر وشعبها.

استطاعت مصر تحت قيادة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى أن تؤسس جمهوريتها الجديدة من خلال التنمية المستدامة الشاملة التى تحرص على الارتقاء بجودة حياة المواطن المصرى وتحسين مستوى المعيشة فى مختلف نواحى الحياة.

إن مصر فى أكتوبر 1973 عبرت الهزيمة إلى النصر؛ أمّا مصر بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى فعبرت إلى المستقبل متسلحة بقيادة سياسية تعمل لصالح وطنها.

فكل الشكر والتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسى، القائد الأعلى للقوات المسلحة الذى قاد مصر إلى الأمان والاستقرار ملبيًا نداء المصريين.

حفظ الله مصر وشعبها وجيشها وقائدها.