السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري
عودة الزمالك لأهله.. ووالد بطلة إفريقيا للشطرنج يطلب تدخل وزير الرياضة

عودة الزمالك لأهله.. ووالد بطلة إفريقيا للشطرنج يطلب تدخل وزير الرياضة

ما حدث مؤخرا من استقالة مجلس إدارة الزمالك هو فرصة ذهبية لعودة النادى المخطوف والضائع لسنوات فاتت، وعلى رجال النادى الشرفاء والمحبين وأصحاب التاريخ فى الألعاب المختلفة والإدارة أن يقفوا صفًا واحدًا لصالح النادى وطموح جمهوره الحقيقى الذى كان يبكى على أسوار الاستاد عندما تضيع بطولة أو يهزم الفريق فى مباراة قمة، لابد من عودة الجمهور الحقيقى للزمالك وأن يختفى جمهور الوجبة والأموال والصفحات الإلكترونية المحرضة على العنف ونشر الفتنة الكروية وعلى الجمهور الحقيقى أن يعود بروحه الرياضية ليقف خلف نادى الزمالك، من أجل الفن والهندسة والمتعة التى فقدتها الملاعب المصرية مؤخرا وننتظر ظهور حبات عناقيد الموهبة التى لا ولم تتوقف فى الزمالك يوما، ويجب أن نحافظ على واحد من أقدم الأندية المصرية والعربية حيث تأسس منذ 102عام وبه 22 لعبة رياضية.. ونحن جميعا أمام صدمة حقيقة منذ سنوات. 



ومن بين أكثر من 206 أندية رياضية فى مصر.. لم نسمع صراخًا ومعاركً وقضايا وخلافات لا تنتهى وإهانة للجمهور ورموز النادى وقامات ورموز أندية أخرى إلا فى نادى الزمالك.. لم نعلم بإعلام بهذا الشكل فى نشر الأكاذيب وقبول الإهانات فى كل الاتجاهات بل المشاركة فيها.. لك الله يا زمالك.. ماذا يحدث لرائد الفن والهندسة.. هل نحلم أن تتوقف هذه المهاترات والإهانات المجانية ويختفى الإعلام الوهمى لأن الزمالك يحتاج لإعلام بقدر مكانته.. إعلام هادف يعبر عن لون الفانلة البيضاء ذات الخطين الحمر رمز السلام، بينما يشير الخطان الحمر للكفاح فى سبيل النصر، بالفعل هى فرصة للجميع لإنقاذ النادى وعودته لمكانته فى مصر وفى إفريقيا لأنه الزمالك حب العمر للملايين من المصريين.

من قصص المواهب الحقيقية التى تبشر بمستقبل كبير فى مصر الطفلة رغد علاء حرز الله.. ابنة محافظة الشرقية الشهيرة بملكة الأفخاخ وصائدة البطولات التى حققت إنجازات مهمة خلال 10 سنوات بطموح الأب ونجاح الثمرة التى زرعها وسقاها بعرقه وبجهد رغد بطلة إفريقيا فى الشطرنج التى استطاعت أن تحصد بطولات كبيرة بدون مدرب وأن والدها هو المدرب.. ووالدها غير قادر على الاستمرار فى تدريبها بعد تطور أداء البطلة.. وقد حققت بطولتين متتاليتين لإفريقيا وتستعد للبطولة الثالثة، والد البطلة يطالب د.أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بالتدخل والاهتمام برغد ورعايتها، ونفس الأمر السيد هشام الجندى رئيس الاتحاد المصرى للشطرنج.. وهنا نسأل رئيس الاتحاد: كيف لبطلة إفريقيا مرتين ألا يكون معها مدرب أو وجود رعاية لها؟!

رغد علاء ابنة الشرقية صاحبة 10 سنوات حصلت على 24 ميدالية متنوعة وبطريقة اللعب الهجومية المتقدمة وقد حققت تقييمًا متقدمًا فى الشطرنج بدرجة 1540 وهو من أعلى التقييمات فى العالم ونحن مع مطالب الأب بأن يكون لابنته مدرب لأنها رفعت علم مصر مرتين وتستعد للبطولة الثالثة، ومن الطبيعى أن وزارة الشباب واتحاد الشطرنج يتحملان المسئولية لاستمرار ملكة الأفخاخ فى تحقيق البطولات باسم مصر.