الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري

فتش عن المرأة!

فى الجريمة والرياضة.. فتش عن المرأة.. وابحث عن أصابع الجنس الناعم واللطيف.. وطبقًا لنظريات علم النفس ومبادئ القانون الجنائى؛ فإن أنوثة المرأة تلعب الدور المباشر فى التحريض وإعداد مسرح الجريمة!



المرأة بصريح العبارة.. وكما تؤكد النظريات والتجارب غالبًا ما تقف وراء الجرائم والهزائم والكوارث والنكبات!

وهكذا أدرك الخبراء السّرَّ وراء خيبة ريال مدريد وابتعاده عن بطولة الدورى الإسبانى.. رُغْمَ تفوُّقه فى الدورى الأوروبى.. وعرف الخبراءُ السببَ الحقيقى وراء الهزائم المتتالية لنادى القرن الذى يضم أكبر نجوم الكرة فى العالم!

ولأن الهزيمة فى عُرف الإسبان تدخل فى باب الكوارث؛ فقد فتش الخبراءُ عن المرأة وعرفوا أنها السبب الأول والمباشر وراء الخيبة الثقيلة.. وأن حواء الناعمة هى المسئولة الأولى عن الكبوة تلو الكبوة.. التى تعرّض لها النادى العتيد!

اكتشف المسئولون فى ريال مدريد.. أنه من بين عضوات النادى مجموعة منتقاة من ملكات الجَمال وصواريخ الإغراء ونجمات السينما ومشاهير الغناء وفتيات الإعلان وموديلات المصورين.. والمثير أن بعضهن من زوجات اللاعبين المليونيرات الذين دفع النادى للتعاقد معهم للعب فى صفوف فريق الأحلام.. لتشتعل نيران الغيرة فى جنبات النادى بما تسبب فى تدهور نتائج الفريق وقد انشغل اللاعبون لحل مشاكل الستات بدلاً من التفرغ والتركيز فى لعب الكرة!

لا يعرف المسئولون كيفية التصرف بالضبط وهناك من نجوم اللعبة يسمع كلام المَدام التى تغار من زوجات باقى النجوم بما ينعكس على الأداء فى الملعب وتوقف التعاون بين اللاعبين!

وماذا يفعل المسئولون وبعض النجوم يفكر فى الرحيل عن إسبانيا كلها لأن الحبيبة لا تشعر بالراحة هناك.. وترغب فى العودة إلى بلادها لأنها لم تنسجم مع زوجات زملاء زوجها!

لا يعرف المسئولون كيف التصرف بالضبط.. فهل يتخلصون من مشاهير اللاعبين بسبب مشاكل زوجاتهن والبحث عن لاعبين لا يرتبطون فى علاقات الحب والغرام.. وما الذى يضمن ألا يرتبط هؤلاء بنجمات جديدات!

المثير أن المسئولين فى ريال مدريد يفكرون فى حل عبقرى يتمثل فى ابتكار شرط جزائى يتعهد فيه اللاعبون بعدم التورط فى المشاكل العالمية!