الأحد 3 يوليو 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري

بعد أن التقى بها فى «جزيرة كيكى» بأسوان الطفلة «جنى» فى منتدى شباب العالم تلبية لدعوة الرئيس السيسى

حضرت



الطفلة النوبية جنى محمود، فعاليات منتدى شباب العالم فى نسخته الرابعة؛ تلبية لدعوة السيد رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسى، وكان السيد الرئيس قد أجرى جولة تفقدية فى قرية غرب سهيل بمحافظة أسوان فى 27 ديسمبر 2021.

 

كما حرص الرئيس على عقد لقاء مفتوح مع مجموعة من أهالى قرية غرب سهيل للاطمئنان على أحوال القرية، كما تناول وجبة الغداء معهم، والتى تضمنت أكلات نوبية أساسية مثل العسل والفطير، والتى حرص أهل القرية على تقـديمها له، وأثنى على حفاوة استقبال أهل القرية، وفى نهاية الزيارة وجه الرئيس الدعوة للطفلة (جنى) التى استقبلته فى مرسى جزيرة كيكى مع الطفـل (ساجد)  والتـى جلست بجـوار الرئيس لحضـور النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم، فى مدينة شرم الشيخ.

كما أثنى الرئيس على كرم أهل النوبة وحسن ضيافتهم، وأشار إلى أن الدولة بكافة أجهزتها حريصة على دخول الخدمات الأساسية لمركز أسوان بالكامل.

وتضمنت جولة الرئيس بعد وصوله إلى مرسى غرب سهيل المرور على «السـوق السياحي»، واستقبل أهل غرب سهيل الرئيس بالاحتفالات التى شملت أغانى تراثيـة نوبية، وعرضًا قام به أطفـال غرب سهيل ومجموعـة مـن العروض النوبية المتنوعة، وتفقد الرئيس «السوق التجاري» بقرية غرب سهيل؛ حيث قابل الرئيس مجموعـة مـن أصحاب المحال السياحية والتجارية ومحال الصناعات اليدوية والحرف التراثية.

وكانت عائشة شرف، والدة الطفلة جنى محمود، قالت: إن ابنتها تعلقت بشكل كبير بالرئيس عبدالفتاح السيسى، عند زيارته لقرية غرب سهيل بمحافظة أسوان، لدرجة أنها اعتقدت أن الرئيس عندما ذهب، نائمًا فى أحد منازل القرية، وأرادت أن تذهب إليه وتطرق الباب عليه لتوقظه وتجلس معه.

كما قالت الطفلة جنى محمود، فى مداخلة هاتفية مع والدتها لبرنامج «من مصر» الذى يذاع عبر قناة CBC، مع الإعلامى عمرو خليل، إنها تحدثت بشكل مطول مع الرئيس عبدالفتاح السيسى عند زيارته لقرية غرب سهيل بأسوان، قائلة: «الرئيس قالى أنا حبيتك يا جنى، وأنا بحب الرئيس السيسى جدًا».