الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري

مؤسسة سيف الخيرية .. تقدم 3000 وجبة للقرى الأكثر إحتياجا بالإسكندرية والبحيرة شهريا خاص

واصل فريق مؤسسة سيف الخيرية  توزيع الوجبات الغذائية على الأسر المستحقة فى قرى محافظتى الإسكندرية والبحيرة



وقال عمرو رمضان السنوسى رئيس مجلس إدارة مؤسسة سيف الخيرية فى تصريحات صحفية إن المؤسسة قامت بتوزيع 10 آلاف وجبة إفطار صائم فى شهر رمضان للقرى الأكثر احتياجا من محافظتى الإسكندرية والبحيرة.

وأضاف السنوسى نجحت المؤسسة فى تحقيق المستهدف من مبادرة «إفطار صائم» فى رمضان بفضل جهود القائمين على المؤسسة وفريق المتطوعين الذين كان لهم دور رئيس فى المبادرة وكانوا خير داعم. 

مشيرًا أن مطبخ مؤسسة سيف هو مطبخ مجهز بتجهيزات فندقية؛ ويعمل به شيفات على أعلى مستوى ومستمر على مدار العام، كما تقوم المؤسسة بتوزيع الوجبات على المستحقين في القرى الأكثر احتياجا  وأن المستهدف 3000 وجبة شهريًا، 

وتابع رئيس مجلس مؤسسة سيف أنشطة المؤسسة كثيرة ومتنوعة وكان على رأس أولويات المؤسسة في الآونة الأخيرة هو دعم جهود الدولة المصرية في تنمية القرى الأكثر احتياجا وتطويرها خاصة داخل نطاق محافظتى الإسكندرية والبحيرة.

يُذكر أن مؤسسة «سيف الخيرية» هى مؤسسة أهلية تعمل تحت مظلة وزارة التضامن الاجتماعى منذ عام 2019 برقم إشهار 4009 وتعمل فى مجالات التنمية المجتمعية وتشجيع المشروعات الصغيرة؛ وتقديم المساعدات الإنسانية، وتوصيل المياه وتركيب الأسقف للمنازل، وغيرها من المجالات التنموية.