الخميس 16 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري
ترامب فى المخبأ

ترامب فى المخبأ

لا إله إلا الله..الله أكبر.. ترامب وأسرته فى المخبأ..



 

الرئيس الأمريكى ترامب وأسرته هربوا إلى مخبأ الطوارئ بعد أن احتشد عدد من المتظاهرين أمام أبواب البيت الأبيض فى العاصمة واشنطن حيث أشعل المتظاهرون النيران أمام مقر الرئيس كما استخدموا قنابل المولوتوف فى مواجهات مع حرس الرئاسة..فلم تفلح قوات الأمن فى احتواء المظاهرات المتواصلة احتجاجا على مقتل المواطن الأمريكى من أصل أفريقي على يد شرطى  أبيض وامتدت الاحتجاجات إلى 75 مدينة وإعلان حظر التجول فى 40 مدينة. هذه الأحداث تذكرنى بالقبض على الزعيم العراقى صدام حسين من مخبئه والتمثيل به فى مشهد استعراضى واختاروا عيد الأضحى عيدنا نحن العرب وذبحه بقسوة..

 

كما تذكرنى أحداث العنف والغضب والمولوتوف بأحداثنا فى 25 يناير 2011 فى مصر التى دبرتها الإدارة الأمريكية مع الحفنة القليلة من الخونة ومن الإخوان لزعزعة أمننا وسلامنا وفرض نظام حكم ظلامى فاش  قسريا وتفتيت بلادنا كأنهم يملكون العالم.

 

كما تذكرت ابنة ترامب وزوجها الصهيونى منذ عامين وهما يحتفلان امام الدنيا بأخذ القدس العربية بمقدساتنا المسيحية والمسلمة واعتبارها عاصمة لإسرائيل قسريا وبحضور الصهاينة ووفود من دول العالم وكأن من حقهم ان يوزعوا بلاد العالم وثرواته كما يحلو لهم ..فهم يملكون مفاتيح الدنيا.. كما أتذكر غرور الإدارات الأمريكية وتعاليها ومؤسستها فريدم هاوس وتقاريرها المفتعلة وهى تحاسب مصر على تجاوزات الشرطة وحقوق الإنسان فى مصر ...فأين فريدم هاوس اليوم من إهانة الشرطة المواطنين الأمريكيين ...وأين إعلامها وأين السى إن إن من أحداث بلادهم؟!!

 

إنها شماتة لسنوات الرعب والألم التى عشناها نحن - المصريبن - خوفا على بلادنا الغالية من غد لا ملامح له حتى كشفنا مخططاتهم لتقسيم مصر والشرق الأوسط.

 



 

اقتراح جيد: بدلا من عقاب من لا يرتدى الكمامة يقومون بإعطائه علبة كمامات وتحصيل ثمنها من المخالف ....لأن المحلات التى تبيعها تبالغ فى سعرها أو تخفيها عن الناس  .بدلا من تعجيز الناس. 