الأربعاء 26 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري

نيرون والإخوان

نيرون والإخوان
نيرون والإخوان


لم ولن ينسى التاريخ ما فعله التتار بحرقهم كل البلاد التى قاموا بغزوها وقضوا على كل مظاهر الحضارة والتراث والعلوم والفنون، مثلما أحرقوا مكتبة بغداد وأحرقوا الزرع والبشر، وكذلك نيرون الذى أحرق روما وكذلك الإخوان وأتباعهم سيذكر لهم التاريخ أنهم أول جماعة فاشية فى العصر الحديث تقوم بحرق الأخضر واليابس ووأد التاريخ والحضارة وإشعال النيران فى دور العبادة، سواء الكنائس أو المساجد (مثل مسجد رابعة) الآن ثبت لنا بالأدلة الدامغة قيامهم بحرق المجمع العلمى ومبنى الحزب الوطنى وأقسام الشرطة، ومحاولاتهم إشعال المتحف المصرى فى ثورة 25 يناير.. وهاهم الآن يقومون بحرق مصر كلها من دور عبادة إلى منازل ومتاحف وبشر حتى مكتبة الإسكندرية حاولوا حرقها!
 
من هم هؤلاء البشر، كأننا نعيش فى كابوس بغيض.. إذا كانت إسرائيل بكل عنصريتها لم تقم بحرق المسجد الأقصى حتى وإن كانت تحاول هدمه فى الخفاء.. كيف نتصور أن تحكمنا هذه الجماعة مرة أخرى؟!
 
لقد رأيت مشاهد الحريق فى أرجاء حى مدينة نصر ثم إحراقهم كثيرا من مؤسسات الدولة من وزارات ودواوين المحافظات ومديريات الأمن.. هم يحرقون الدولة بأكملها ويتصورون أن الشعب سيرضخ رعبا من تلك النيران لكنهم واهمون لأن النار مأواهم، ولن يخشاهم الشعب بعد أن امتلأ كراهية لجماعة فقدت الإنسانية والرحمة، ولن يرحمهم الشعب، وفوق ذلك لن يرحمهم الله.