الإثنين 22 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري

بين البطولة المطلقة لأول مرة والاهتمام بالمواهب الشابة: دراما «الأوف سيزون» تطرق الباب بـ 8 أعمال

نجحت مسلسلات «الأوف سيزون» أن تجذب المشاهد لها كل عام، ليعد موسمًا ناجحًا بكل المقاييس بعدد من الأعمال الدرامية المتنوعة ما بين التراجيدى والكوميدى، وأيضًا أعمال تحتوى على جانب من الإثارة والتشويق ليلتف حولها الجمهور سواء على الشاشة الصغيرة أو من خلال أعمال المنصات الرقمية التى أزاحت فيها watch it الستار عن بعض الأعمال التى ستعرض خلالها الفترة المقبلة.



وقد بدأ موسم «الأوف سيزون» بمسلسل (دواعى السفر) الذى يعرض على منصةwatch it وهو من بطولة «أمير عيد» وإخراج «محمد ناير» ليحتل المسلسل أعلى نسبة مشاهدة، هذا بخلاف طرح البرومو الخاص لمسلسل (الوصفة السحرية) على الشاشة الصغيرة والذى يعتمد على البطولات الجماعية ليضم كلًا من «شيرى عادل وإسلام جمال وهيدى كرم ولقاء سويدان» وآخرين والعمل مكون من 45 حلقة حول علاقة الحموات والأزواج فى درامية اجتماعية كوميدية.

هذا بخلاف أن هناك بعض الأعمال دخلت أجواء التصوير وأخرى تبدأ التحضيرات سوف نكشف عنها فى التحقيق التالى وإليكم التفاصيل..

 

 

 

البداية من مسلسل (حالة إنكار) والذى تم تغيير اسمه بعد أن كان يحمل اسم (سراب) والذى يواصل تصويره بديكور الشركة الخاصة ببطل العمل، «خالد النبوى» فى أحد الاستديوهات الخاصة ويعد العمل من نوعية الأعمال التى تعتمد على الإثارة والتشويق والايقاع السريع.

المسلسل مكون من 10 حلقات فقط ويشارك فى بطولته كل من «يسرا اللوزى وهانى عادل وجيهان الشماشرجى وأحمد وفيق ونجلاء بدر» ومن تأليف «هشام هلال» ومن إخراج «أحمد خالد».

أما عن مسلسل (برغم القانون) فتواصل شركة «فنون مصر» للمنتجين «ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز» اختيار باقى فريق العمل لبدء التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكشف «عبدالعزيز» أن المسلسل يدور فى إطار اجتماعى مليء بالأحداث المشوقة الذى تخوض فيها «إيمان العاصى» البطولة المطلقة لأول مرة من خلال شخصية محامية تدافع عن الحق والعدل ولكن فى نفس الوقت تقع فى كثير من الأزمات والمشاكل التى تجعل الصراع يحتد طوال الـ 30 حلقة مدة عرض المسلسل. 

وأضاف أنه تم التعاقد مع عدد كبير من النجوم من بينهم «رحاب الجمل وهانى عادل وفرح يوسف وعايدة رياض» هذا بخلاف تواجد عدد كبير من النجوم الشباب الذين سيكون العمل بوابة دخول لإظهار موهبتهم التمثيلية.

 

 

 

وقالت «رحاب الجمل»، إحدى بطلات المسلسل، أنها تجسد دور شقيقة «إيمان العاصى» فى المسلسل ومتزوجة من «وليد فواز» الذى يدخل فى صراع طويل مع شقيقتها لافتة أنها دائمًا ما تجذبها الأدوار المثيرة للجدل والمليئة بالعديد من التفاصيل.

وحول عرض المسلسل فى موسم «الأوف سيزون» أشارت أن هذا الموسم فتح مجالًا أكبر لإنتاج الكثير من الأعمال الدرامية هذا بخلاف أنها ستشاهد بشكل جيد على عكس المواسم التى يوجد بها زخم درامى كبير. 

لم يكن مسلسلى (حالة إنكار) و(برغم القانون) هما فقط ما سيشارك فيهما  النجم «هانى عادل»، بل إنه يواصل حاليًا تصوير مسلسل (أزمة ثقة) والذى يتعاون فيه مع المخرج «وائل فهمى عبدالحميد» والذى يتناول صراعًا كبيرًا بين ثلاثة أشقاء حول الميراث والعائلة ويشارك البطولة كل من «منة فضالى ونجلاء بدر وملك أحمد زاهر» وهو مكون من 15 حلقة.

كما كشفت الكواليس عن عودة مسلسل (تيتا زوزو) للتصوير، وهو من بطولة الفنانة «إسعاد يونس» وإخراج «شيرين عادل» بعد أن توقف المسلسل الذى تم تصوير أسبوع كامل من أحداثه نتيجة تغيير الديكور الخاص بالعمل. 

 

 

 

ويدور المسلسل فى إطار اجتماعى حول العلاقات الأسرية بين مختلف الأجيال بداية من الأحفاد وصولًا بالجدود لنجد فارقًا كبيرًا فى التفكير وطريقة التعامل مع الأمور، كما أن منظور الحياة مختلف بشكل كبير وهذا ما يطرحه المؤلف «محمد عبدالعزيز»، ويتكون المسلسل من 30 حلقة ويشارك فى بطولته كل من «مجدى بدر ومصطفى غريب وإيناس كامل ومحمد كيلانى وحمزة العيلى» بالإضافة إلى «نور محمد».

وتحرص منصة watch it على الاهتمام الكبير بالمواهب الشابة وإعطاء فرصة لها لتحقيق حلم البطولة المطلقة، فتزيح الستار عن مسلسل (6 شهور) والذى يخوض فيه «نور النبوى» والممثلة الشابة «نور إيهاب» أول بطولة مطلقة فى أعمالهما الدرامية.

المسلسل مكون من 10 حلقات، عمل فيها الثنائى «عمرو أبوزيد وأحمد هشام» على تأليف قصة محملة بالكثير من المشاعر الرومانسية المخلوطة بجانب من كوميديا الموقف ليواصل المخرج «مصطفى صولى» التحضيرات الخاصة بالعمل لبدء التصوير.

وتكتم «نور النبوى» عن أى حديث يخص تفاصيل دوره بالعمل ولكنه أشار أن هذه النوعية من الأعمال ذات الإيقاع السريع تجذب المشاهد بشكل كبير وهى المفضلة عنده.. وحول أن المسلسل يعد البطولة المطلقة الأولى له قال إنه سعيد بذلك ولكنه أشار أن أى دور فى عمل يعد بطولة مطلقة للممثل إذا أتقن عمله بمنتهى الحرفية.

كما تخوض «رنا رئيس» البطولة المطلقة لأول مرة من خلال مسلسل (إنترفيو) وهو من أعمال watch it الأصلية والتى تلعب فيه دور فتاة تعمل كمحللة بيانات فى إحدى الشركات ولكنها تخشى العلاقات العاطفية والخوض فى التجربة إلى أن تتعرف على شاب فتنقلب حياتها رأسًا على عقب.

من ناحية أخرى كشف الفنان «حسام داغر» أحد أبطال مسلسل (للأذكياء فقط) الذى كان من المقرر عرضه فى موسم رمضان الماضى أن هناك نية لعرضه خلال الفترة المقبلة وهو من بطولة «حمدى الميرغنى وكريم عفيفى وريم سامي».>