الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري

محمود علم الدين.. معلم نجوم صاحبة الجلالة

قيمة وطنية وقامة أكاديمية رفيعة، ورمز من رموز جامعة القاهرة والإعلام الأكاديمى فى مصر، مسيرته الأكاديمية والثقافية حافلة بالعمل والعطاء.



أستاذ لعدد من الأكاديميين والإعلاميين، عمل مستشارًا لعدد من وزراء التعليم العالى، كما سبق أن شغل عضوية الهيئة الوطنية للصحافة، إنه الدكتور محمود علم الدين أستاذ الإعلام ووكيل كلية الإعلام للدراسات العليا بجامعة القاهرة الأسبق، وعضو مجلس أمناء الحوار الوطنى، الذى وافته المنية الثلاثاء الماضى تاركًا  إرثًا  مهنيًا  وأكاديميًا  وقبل كل ذلك إرثًا أخلاقيًا وقيميًا سيظل راسخًا  فى وجدان تلامذته وكل من تعامل معه ولمس فيه أخلاق الفرسان وشهامة أبناء البلد.

كان الراحل أول المشجعين لطلبة كلية الإعلام بجامعة القاهرة، وأول من زرع فى نفوسهم بذور الأمل والتفاؤل بمستقبل مهنى ناجح، فأعطاهم الفرصة وهم لا يزالون فى بداية مسيرتهم التعليمية بالسنة الأولى بالكلية لكى ينشروا أعمالهم الصحفية فى جريدة صوت الجامعة، ليفتح أمامهم أبواب الأمل ويرسخ فيهم الثقة بالنفس.

«روزاليوسف» تُهدى وسام الاحترام لروح الدكتور محمود علم الدين، الأستاذ والمعلم للكثيرين من نجوم صاحبة الجلالة الذين نهلوا من علمه وأخلاقه الرفيعة، داعين المولى سبحانه وتعالى أن يدخله فسيح جناته.