السبت 25 مارس 2023
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري

كورة شراب

منتخب مصر نجح فى أول تجربة أمام النيجر وليبريا وحقق فوزًا معنويًا حسب تصريحات المدير الفنى الذى رفض مواجهة منتخبات كبيرة خوفًا على نفسية اللاعبين، إلى اللقاء فى مباريات أخرى مع منتخبات لا يعرفها أحد سوى فيتوريا واتحاد الكرة.



عندما أشاهد محمد عبدالمنعم مدافع الأهلى أتذكر زمن الجيل الذهبى والمدافعين المخضرمين، لا ينقصه سوى العقلية ليذهب بعيدًا ويحترف فى أكبر الدوريات، أتمنى أن يهدأ كثيرًا وينظر إلى مستقبله فقط، فهو خامة طيبة تستحق الدعم والتشجيع.

 

النغمة التى تتردد مؤخرًا حول عودة منتخب مصر لسابق عهده أضحكتنى كثيرًا لأنها نفس النغمة التى كنت أسمعها أيام أجيرى والبدرى وكيروش فى مبارياتهم الأولى، هذا سبب نكبتنا دائمًا، لا يزال الوقت طويلًا على الحكم، كيف أحكم على منتخب لمجرد مواجهة منتخبين مثل النيجر وليبريا.

 

أيضًا الحكم على مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الأهلى مبكرًا خطأ فادح، رأيت الرجل يتعرض لحملات قاسية قبل بدء مهمته الرسمية خلال المباريات، يجب تقديم الدعم والمساندة له قبل أى تقييم، الموسم الجديد طويل ومثير والمنافسة صعبة والحكم المبكر على الرجل صعب للغاية.

 

الزمالك مستقر فنيًا وإداريًا الفترة الحالية، ذكرت فى وقت سابق السبب الحقيقى وهو مدير الكرة بالنادى، الرجل يعمل فى صمت ويحاول التنسيق دائمًا بين رئيس النادى والمدير الفنى المختلفين تمامًا فى الشخصية، أتمنى اكتمال التجربة بنجاح لأنها ستكون سببًا رئيسيًا فى موسم مثير للجميع.

موسم الانتقالات هذا الموسم لم يعترف بقوة الأهلى والزمالك، أندية الشركات نجحت فى خطف صفقات كبيرة كانت ضمن أولويات القطبين، المال هو المتحكم الآن، ويبدو أننا سنرى منافسات شرسة حتى النهاية، قد نرى الموسم المقبل فرقًا لا نتوقعها فى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية.