الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري

كورة شراب

روى فيتوريا مديرًا فنيًا لمنتخب مصر، لن أستبق فى حكمى على الرجل؛ لكن حازم إمام يستحق الإشادة على إدارته لهذا الملف مهما كانت النتائج فى المستقبل، الرجل فكر بحكمة واختار الأنسب من وجهة نظره كلاعب كرة قدم كبير صاحب خبرات، المطلوب منا حاليًا هو توفير مناخ جيد للرجل وتقديم كل الدعم فى مهمته الجديدة.



البعض يتهمنى بتعقيد الأمور دائمًا ومحاولة خلق الأزمات من دون داعٍ رغم أن تزمتى هذا للصالح العام طوال الوقت، أنا أشدت بإدارة حازم إمام لملف المدير الفنى لكن ينقصه الشيء الأهم، هو عقد مؤتمر صحفى غير عادى، بمعنى أن يكون المؤتمر كاشفًا للأربع سنوات المقبلة وليس لتقديم المدير الفنى فقط، أتمنى ولو لمرة واحدة الإجابة على أسئلة الصحفيين بشفافية تامة ووضوح كامل وعرض خارطة طريق كرة القدم المصرية على مدار أربع سنوات مقبلة.

أحيانًا الرد على أى اتهام موجه لك ومحاولة الدفاع عن نفسك يكون سببًا فى تثبيت الاتهام عليك وهذا ما أخذته على الزملاء فى قناة أون سبورت، كيف ترد على اتهامات ليس لها دليل والهدف منها التريند، ردك على تلك المهاترات جعل البعض يعتبره دليلًا واضحًا على ثبوت التهمة، للأسف صاحب فكرة الرد أخطأ فى تقديره للموقف.

 أنا معجب بحالة النشاط التى تعيشها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وحرصها على ضخ أفكار جديدة لتطوير الرياضة المصرية وعقد بروتوكولات تعاون مع كيانات ناجحة فى هذا المجال، كم أتمنى أن يتعلم الاتحاد المصرى لكرة القدم من تلك الأفكار وأن يكون صاحب دور وليس تابعًا فقط لأنه وجهتنا الرئيسية أمام منظومة كرة القدم فى العالم.

منتخب مصر لكرة اليد يخوض منافسات كاس الأمم الإفريقية التى تستضيفها مصر، منتخبنا الوطنى هو الأفضل فى إفريقيا والمرشح الأول  للقب وهو ما يثير تساؤلاتى لماذا تقام المنافسات على صالة حسن مصطفى ولا تقام باستاد القاهرة، إلى متى سنظل نفكر بشكل خاطئ، دعائيًا وجماهيريًا ستاد القاهرة هو الأفضل، ربنا يرحمنا.

نغمة تفويت المباريات التى يتحدث عنها البعض من وقت لآخر أصبحت حدوتة بايخة، لا يوجد مدرب أو لاعب يحب شخصًا أو فريقًا آخر أكثر من نفسه، الجميع يبحث عن الشهرة والمجد والمال، أتمنى أن نحكم صوت العقل لأن تلك الأشياء هى التى تتسبب فى خراب الكرة المصرية.