الثلاثاء 5 يوليو 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري

كورة شراب

تصريحات الأستاذ جمال علام خلال حفل إفطار اتحاد الكرة مثيرة للدهشة، أنا أحب هذا الرجل على المستوى الشخصى وتعاملت معه وأعرف جيدًا أنه رجل طيب جدًا؛ لكن مستوى التصريحات لا يليق برئيس اتحاد الكرة المصرى. 



 

 

 

عدد من أعضاء اتحاد الكرة على رأسهم حازم إمام ومحمد بركات أبدوا استياءهم من تصريحات رئيس اتحاد الكرة حول ملف مباراة مصر والسنغال، مبررهم أمام الأمور لا تدار بتلك الطريقة، ويجب التكتم على جميع الإجراءات للحفاظ على حق مصر فى هذا الملف.

 

 

 

بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الأهلى يسير بخطى ثابتة مع الفريق بالنسبة للأرقام والإحصاءات، يفوز دائمًا ويحقق الهدف المطلوب منه وهذا مايشفع له أمام الجماهير؛ لكن من وجهة نظرى أن هذا الرجل الجنوب إفريقى محظوظ بهذا الفريق وهذا النادى العريق، لأنه لم ينجح فى تطوير أى لاعب حتى الآن بعكس فايلر مثلا الذى طور مستوى أكثر من لاعب. 

 

 

مجلس إدارة نادى الزمالك لا يزال يمارس هوايته فى إطلاق التصريحات المثيرة للجدل والتى كان آخرها أنه سيبث مباراة للأهلى داخل القلعة البيضاء لكشف الأهلاوية من أعضاء الزمالك وشطبهم، خطة فى منتهى الذكاء!!!

 

 

 
 

 

الجميع يهاجم إيهاب جلال قبل بداية مهامه مع منتخب مصر، نحن نعلم جيدًا أن المرحلة المقبلة ليست مرحلة إيهاب جلال رغم المطالبة بتعيينه فى وقت  سابق؛ لكن الأيام أثبتت أن الجيل الحالى يحتاج إلى مدرب أجنبى قوى الشخصية والرؤية، كنت أتمنى أن يصبر الجميع على الكابتن إيهاب وتقديم الدعم له ومنحه الفرصة كامله ليكون الهجوم مبررًا فى المستقبل.

 

 

 

المهندس يحيى الكومى رئيس النادى الإسماعيلى أعلن بشكل واضح أن الإسماعيلى لن يهبط لدورى القسم الثانى مهما حدث، لا أعلم من أين هذه الثقة، هل حصل على وعد بذلك أم يثق فى قدرات فريقه وحهازه الفنى، أنا شخصيًا أستبعد الرأى الثانى!!!