السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري

وجه مبشر.. هلا السعيد: أتمنى تجسيد جميع الأدوار

تميزت بـ«طلة» مبهجة منذ ظهورها فى حكاية (تقلها دهب) من مسلسل (إلا أنا) لتؤكد على أنها قادرة على تجسيد جميع الأدوار. فتظهر الفنانة الشابة «هلا السعيد» فى موسم رمضان الحالى بثلاثة أوجُه مختلفة من المتحررة إلى الأجنبية إلى الفلاحة لتكون «وجه مبشر» لموهبة ذات ثقل فنى.



 تشاركين فى ثلاثة أعمال درامية هذا الموسم.. حدّثينا عنها؟

- هذا صحيح؛ حيث أجسّد دور «سارة» فى مسلسل (يوتيرن) وهى فتاة من طبقة غنية وعاشت فى أمريكا لفترة، وهذا ما يجعل فكرها متحررًا بعض الشىء، ولكنها تصطدم دومًا بشقيقها الذى يرفض تصرفاتها ومحاولتها المستميتة لتكون شخصية حُرة ومستقلة، وهذا ما تبرزه بعض المَشاهد حين يحاول إرغامَها على الزواج من صديق لها وهى لا ترغب فيقوم بضربها بعنف شديد.. أمّا عن «ناتالى» فى مسلسل (راجعين ياهوى) فهو حالة فى حد ذاتها وحظ كبير فى الوقت  نفسه أن تكون أغلب مَشاهدى مع الفنان الكبير «خالد النبوى»؛ حيث أجسد شخصية فتاة أجنبية تلاحق «بليغ أبوالهنا» الشخصية التى يجسدها «خالد النبوى» من أجل أن تحصل على أموال خاصة برجل أعمال يلاحقه وهى شخصية غامضة ومثيرة، وهنا اعتمدت على أن ترتدى ملابس و«باروكة» شعر سوداء ونظارة لتكون مناسبة للشخصية.. هذا بخلاف أن العمل يحمل اسم كاتب كبير وهو «أسامة أنور عكاشة»، فهذا شرف كبير أن يكون اسمى ملحقًا بعمل له. 

 وماذا عن مسلسل (المدّاح)؟ 

- مسلسل (المدّاح) يُعدّ عملاً دراميًا مختلفًا فى حد ذاته كون أن قصة العمل تحمل فى مضمونها قضايا غير مألوفة عن علاقة الإنس والجن وعن شخصيتى الفتاة الفلاحة الفقيرة فهى شخصية جديدة ومختلفة علىَّ وأخذت منّى مجهودًا كبيرًا لمذاكرتها.

 ولكنك تعرضت فى هذا المسلسل لنقد كبير بسبب أحد المَشاهد التى ظهرت فيها بحجاب ماركة مشهورة؟

- بين ليلة وضُحَاها فوجئت بأن هناك ضجة كبيرة على السوشيال ميديا بسبب هذا المشهد وأننى أرتدى «إيشارب» من ماركة شهيرة وهذا مخالف كونى أجسد دور فلاحة، وأنا لست على علم بهذا ووقتها نشرت عبر صفحتى الشخصية بموقع إنستجرام وعقّبت على الأمر ووضّحت موقفى أننى استعرت بعض «الإيشاربات» من شقيقتى المحجبة ولم أكن أعلم أنها ماركة أصلاً، ومن وجهة نظرى فكرة أن الفتاة المحجبة لا بُد أن تظهر على الشاشة بشكل غير مهندم أو بصورة غير لائقة هذا ظلم كبير ومغاير تمامًا للواقع؛ خصوصًا أن الكثير من المحجبات ملابسهن أنيقة ومهندمة ويظهرن بصور جميلة دومًا.

 ماذا عن كواليس تلك الأعمال؟

- لكل عمل كواليسه المختلفة، ولكن أكثر ما أسعدنى أننى استفدت كثيرًا من أجواء التصوير مع كل مخرج، هذا بخلاف الخبرات التى اكتسبتها من كل فنان وقفت أمامه، وهذا بالنسبة لى مكسب كبير وسعيدة جدًا بهذا الأمر

 ما الجديد بالنسبة لك؟

- أواصل التصوير فى الوقت الحالى وأتمنى أن أكون حققت قبولاً لدى الجمهور فى الأعمال التى شاركت فيها، وليس هناك جديد، ولكن أريد أن تكون خطواتى ثابتة بأعمال مميزة ومختلفة وأجسّد جميع الأدوار.