الثلاثاء 5 يوليو 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري

كورة شراب

تابعت عن كثب ما يدور فى الفترة الأخيرة داخل الاتحاد المصرى لكرة القدم حول خطة إيهاب جلال للفترة المقبلة مع منتخب نصر، فاكتشفت أنه لا توجد خطة ولا توجد آلية للفترة المقبلة؛ بل هناك نفور من المدرب الجديد قبل بداية مهمته بسبب بيراميدز.



مجموعة مصر فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية سهلة للغاية بالنسبة لنا، أتمنى ألا يمارس منتخبنا الوطنى موهبته المفضلة فى الدخول بنا إلى حسبة برما، تصدّر هذه المجموعة أسهل مما يكون وإذا حدث غير ذلك يجب تصفية هذا الفريق وبناء فريق جديد. التعديلات التى أجراها الاتحاد الدولى لكرة القدم مؤخرًا حول المشاركة فى كأس العالم 2026 بزيادة عدد المنتخبات إلى 48 منتخبًا ومشاركة 9 منتخبات إفريقية سهَّل مهمتنا للغاية، إذا قررت تجميع فريق من أصدقائى سنصعد كأس عالم 2026، أتمنى فى حالة صعود منتخبنا نعمل جديًا على التجهيز للمنافسة بدلاً من الحديث عن الصعود وأننا حققنا المعجزة لأنها أصبحت مهمة سهلة.

 

لقطة بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الأهلى أثناء توزيع هدايا شهر رمضان المبارك على بعض السيدات مرفوضة جملة وتفصيلًا، لكن ما ذنب الرجل الذى لا يعلم عن طقوسنا وطريقتنا ومناسبتنا الدينية شيئًا، فتّشوا عن الشخص الذى ورّط الرجل فى هذه الأزمة وحاسبوه.

من أمتع الأشياء فى الشهر الكريم مشاهدة المباريات مع الأصدقاء، عندما أشاهد مباريات الدورى الإنجليزى وما يحدث من إثارة ومتعة وكرة حقيقية ويسوقنى القدر بَعدها لمتابعة مباراة بالدورى المصرى يصيبنى الإحباط والمَلل، أنا أحب الكرة المصرية التى تربينا عليها مع الأجيال الذهبية، أتمنى عودتها، ولكن للأسف لم تعد إلا بَعد صلاح المنظومة نفسها.

أتمنى من الكابتن إيهاب جلال ومجلس إدارة اتحاد الكرة إعادة النظر فى الجهاز المعاون لمنتخب مصر، ليس تقليلاً من أشخاص، لكن منتخب مصر يحتاج الخبرات الدولية والشخصيات القوية قبل أى شىء، هذا الجيل يختلف كثيرًا عما سبق، يكفى وجود محمد صلاح فى هذا الفريق، لاعب عالمى يحتاج إلى معاملة خاصة، أعيدوا النظر قبل فوات الأوان.