السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري

كورة شراب

أبوجبل هو رجل مباراة الكاميرون ورجل البطولة الأول بالنسبة لى مَهما كانت نتيجة المباراة النهائية أمام المنتخب السنغالى، ثقة كبيرة وروح فريدة وشخصية قوية جعلته جديرًا بحراسة عرين الفراعنة، الآن لدينا حُراس عظماء، «ربنا يحميكم».



كارلوس كيروش يستحق التحية، لكن لى عتاب خاص على ما فعله مع محمد شريف، بلغة الكرة «انت خلصت على اللاعب معنويًا»، رغم الظروف والإصابات والإجهاد التى قد تجبرك على الحاجة إليه فى مباراة الغد، هل يستحق شريف ما فعلته معه؟! لماذا قررت ضمه من البداية رغم عدم قناعتك به، تغييره أكبر دليل على عدم قناعتك به وليس له معنى آخر.

 

 

 

لا أزال عند رأيى، حققنا مكاسب عديدة من تلك البطولة أهمّها بناء جيل جديد بدوافع وروح جديدة قادرين على الاستمرار سنوات طويلة وتحقيق إنجازات كبيرة، لا ينقصهم سوى الاستمرار بنفس الروح ورفع سقف الطموح حتى نستعيد ذكريات الجيل الذهبى لسنوات مقبلة.

بكارى جاساما حَكم حاد الطبع، عنيف وصارم فى قراراته، غير عادل أحيانًا، لكننا كنا إلى الميعاد كما تعاهدنا جميعًا وهَزمنا الأرض والجمهور والحَكم والظروف؛ لأننا الأفضل وأسياد تلك القارة وسنظل دائمًا بإذن الله.

هل تعلمون أن منتخب مصر كسر جميع الأرقام القياسية فى تلك البطولة بوصوله للنهائيات 10 مرات ونصف النهائى 16 مرة وهزم الكاميرون فى 4 مناسبات من آخر 5 مواجهات.. هذه هى مصر التى كنا نتحدث عنها مع هذا الجيل وحاولنا توصيل رسالتنا لهم وسر غضب البعض منهم، ونحمد الله أنها وصلت وحققنا هذا الإنجاز.

الجميع هاجم صامويل إيتو على تصريحاته قبل مواجهة منتخبنا الوطنى ووصف المباراة بأنها الحرب، لكن أنا كان لى رأى آخر، تصريحات إيتو كان لها مردود سلبى على فريقه وليس نحن، وضعتهم تحت ضغط رهيب ساعدنا على تحقيق المراد والهدف.. شكرًا إيتو وعقبال مرات عديدة مقبلة.

 

 

 

غدًا سنقف جميعًا خلف منتخبنا مَهما كانت الظروف، فنحن نستحق الفرحة ونستحق التتويج.. غدًا نجمنا المصرى محمد صلاح على موعد مع صناعة تاريخ جديد لبلاده ولنفسه نتمنى أن ينجح مع زملائه فى هذه المهمة، سنظل فخورين بكم لأنكم حاربتم الجميع بروح وإصرار للوصول لتلك اللحظة.. تحيا مصر بكل من يحبها ويحارب من أجل رفعة اسمها.