الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أحمد الطاهري

كواليس

كثيرًا ما تعرّضتُ للهجوم واعتبرنى البعضُ مُتحاملاً على نادى الزمالك بسبب هجومى على أبنائه واتهامهم بأنهم يقفون ضد مصلحة ناديهم لحساب مصالحهم الشخصية، دارت الأيام وقام أحد المسئولين الحاليين بعمل تحويلات قيمتها عشرة ملايين جنيه لترك خزينة خاوية لتصدير الأزمات للمجلس المنتخب العائد للقلعة البيضاء، لك الله يازمالك. 



انتخابات الأهلى منتهية قبل بدايتها، علينا الحديث عن الملفات التى تنتظر الكابتن محمود الخطيب فى ولايته الثانية والتى نتمنى خلالها النظر أكثر إلى كيان النادى الأهلى أكثر من البطولات لاستكمال المسيرة لبناء مؤسَّسة رياضية يُحتذى بها من الجميع فى المستقبل.

 

 

 

كيروش بدأ الصدام مع اتحاد الكرة لمجرد مطالبته بتحقيق نتائج قوية خلال بطولتى كأس العرب وكأس الأمم الإفريقية.. الرجل يرى أنه جاء إلى مصر من أجل كأس العالم فقط، لا أعلم من أين أتى بهذا المنطق، ألم يخبروه أنه جاء لبناء منتخب قوى ينافس على جميع البطولات والألقاب؟ عمومًا هذا ليس خطأه؛ بل خطأ مَن أتى به دون أن يُخطره بحقوقه وواجباته.

 

 

 

اتحاد الكرة بدلاً من أن يضع يدَه فى يد مسئولى رابطة الأندية، أعرب عن غضبه من تصريحات الرابطة بشأن إلغاء كأس مصر، فى تقديرى كان أولى به البحث عن حل بدلاً من الغضب والدخول فى صدام، لكن هذا هو حال اتحاد الكرة دائمًا، لا أعلم إلى متى سنظل فى لعبة القط والفأر تلك التى يتقنها مسئولو الجبلاية.. يارب نجِّنا ونجِّ الكرة المصرية.

 

وعدتكم أنى سأكتب عن الإسماعيلى كل أسبوع، ليس لرغبتى فى ذلك ولكن ما يحدث هناك يُجبرنى على ذلك.. من المفارقات المضحكة أنه عندما فتح المجلس الجديد برئاسة يحيى الكومى باب التبرعات لإنقاذ النادى نجح فى جمع ألف ومائتى جنيه مصرى فقط لا غير حتى الآن، «هى دى الإدارة ولا بلاش»!

 

 

 

وردتنى معلومة أن نادى بيراميدز يترقب مصير محمود عبدالمنعم كهربا مع النادى الأهلى للدخول فى خط المفاوضات كمحاولة للظفر بخدمات اللاعب، إن حدث ذلك ستكون خسارة كبيرة للاعب موهوب أتمنى بقاءَه داخل القلعة الحمراء بشرط ترتيب بعض الأمور التى أخص شخصيته وتركيبته النفسية.